“يشعر بخيبة أمل”.. كلوب يكشف حالة محمد صلاح

أحمد خيري

كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، حالة قائد منتخب مصر محمد صلاح بعد خسارة كأس أمم إفريقيا مع الفراعنة لصالح نظيره السنغالي منذ أيام. وتوج منتخب السنغال بكأس أمم إفريقيا على حساب منتخب مصر عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليحصد اللقب لأول مرة في تاريخه، وعاد الدولي المصري محمد صلاح إلى مقر تدريبات نادي ليفربول بعد يوم واحد من خسارة اللقب، من أجل الاستعداد بكل قوة لمواجهة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.


كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، حالة قائد منتخب مصر محمد صلاح بعد خسارة كأس أمم إفريقيا مع الفراعنة لصالح نظيره السنغالي منذ أيام.

وتُوج منتخب السنغال بكأس أمم إفريقيا على حساب منتخب مصر عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليحصد اللقب لأول مرة في تاريخه، وعاد الدولي المصري محمد صلاح إلى مقر تدريبات نادي ليفربول بعد يوم واحد من خسارة اللقب، من أجل الاستعداد لمواجهة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

حالة محمد صلاح بعد خسارة كأس الأمم

قال يورجن كلوب، خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: “من الواضح أن صلاح يشعر بخيبة أمل كبيرة، كان كأس الأمم شيئا كبيرًا بالنسبة له”.

وأضاف: “أعرف صعوبة الأمر بشكل خاص على صلاح بسبب الطريقة التي خسر بها منتخب مصر البطولة، لكن أستطيع التأكيد أنه سعيد بالعودة”.

وتابع: “تحدثت بوضوح مع محمد صلاح عن البطولة وكل شيء وسنرى، سوف يتعامل مع ذلك بالطبع وآمل أن يكون اليوم أفضل بالفعل، ولكن بالأمس يمكن للجميع أن يرى أنه لا يزال في ذهنه خسارة النهائي”.

نصيحة كلوب لمحمد صلاح من أجل منتخب مصر

معبرًا عن شعوره بعد الخسارة يقول كلوب: “شعور صعب عندما تخسر نهائي بطولة كبيرة، ولكن يجب عليك استخدام ذلك الشعور في المباراة الكبيرة التالية أو البطولة الكبيرة التالية لك وأننا أفضل مثال (يقصد خسارة ليفربول لدوري الأبطال 2018، ومن ثم التتويج بنسخة 2019)”.

وأضاف كلوب: “هذا الشعور الصعب مفيدًا للغاية في المستقبل، فعلى الأقل لن تشعر بصعوبة الموقف في حال خسارة اللقب التالي، وستكون مستعدًا للفوز أو الخسارة”.

ويستضيف ملعب “الأنفيد رود” معقل الريدز التاريخي، المواجهة المرتقبة بين فريقي ليفربول وليستر سيتي، يوم الخميس المقبل 10 فبراير، في تمام الـ9.45 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ربما يعجبك أيضا