5 أندية تتابع ديبالا بعد إعلان رحيله عن يوفنتوس

حسام الدين صالح
ديبالا يرحل عن يوفنتوس بنهاية الموسم

سيكون النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من بين الأسماء البارزة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة


أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا قبل أيام رحيله عن يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي، ما جذب أنظار كبار أوروبا للحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى ديبالا من الإصابات على مدار الفترة الماضية لكنه استعاد جانبًا كبيرًا من مستواه، ونجح في مساعدة الفريق على العودة للمنافسة على الدوري بعد البداية المتواضعة، لكن ذلك لم يكن كافيًا للحصول على العرض المنشود من إدارة “السيدة العجوز”.

إنتر ميلان

من أبرز الفرق التي تتابع ديبالا وتسعى لضمه في الميركاتو الصيفي إنتر ميلان الذي سيضمن للاعب فرصة البقاء في دوري اعتاد على اللعب به على مدار سنوات، وسيكون المهاجم الأرجنتيني دعمًا مميّزًا للفريق في الخطوط الأماميّة.

ويقدم الإنتر مستويات مميّزة مؤخرًا، ونجح في الفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، ويحتل المركز الثالث هذا العام، خلف نابولي وغريمه التقليدي ميلان.

أتلتيكو مدريد

سيحاول أتلتيكو مدريد دعم صفوفه الأمامية بالتعاقد مع ديبالا الموسم المقبل أيضًا، ليلعب تحت إمرة مواطنه دييجو سيميوني، وتشير موقع “موندو ديبورتيفو” إلى أن اللاعب يضع الفريق الإسباني في مركز متقدم بين الخيارات المتاحة أمامه.

وأشار الموقع الإسباني إل أن لاعب الأتليتي الأرجنيتني، رودريجو دي باول، يحاول التوسط لإقناع ديبالا بالانتقال إلى صفوف حامل لقب الليجا، الذي يبحث عن لاعب جديد في الهجوم مع اقتراب انتهاء عقد النجم الأوروجواياني لويس سواريز.

توتنهام

يعتبر توتنهام من بين الفرق التي أظهرت اهتمامًا بديبالا في السنوات الأخيرة، وكان قريبًا من التعاقد معه في العام 2020، لكن النجم الأرجنتيني فضّل مواصلة المسيرة في صفوف يوفنتوس، ومع تغيّر الظروف المحيطة قد يحاول “السبيرز” ضم اللاعب مجددًا.

ويقدم الفريق مستويات جيدة تحت قيادة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، وتعاقد في الفترة الأخيرة مع لاعبين من يوفنتوس، وهم السويدي ديان كولوسيفسكي والأوروجواياني رودريجو بنتانكور، ما قد يجذب المهاجم الأرجنتيني نحو الفريق الإنجليزي.

أرسنال

قد يدخل أرسنال إلى قائمة الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب القادر على تقديم مستويات مميّزة في الهجوم ووسط الملعب، ما يجعله خيارًا مثاليًّا للمدير الفني الإسباني ميكل أرتيتا.

ويحتاج النادي اللندني إلى صفقات هجوميّة جديدة بعد رحيل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج عن الفريق، واقتراب عقد الفرنسي أليكساندر لاكازيت من الانتهاء، ما يدفع إدارة “الجانرز” للدخول بقوة في موسم الانتقالات الصيفيّة.

برشلونة

يخطط برشلونة لضخ دماء جديدة شاملة في مختلف صفوف الفريق، ما بدأه منذ التعاقد مع المدير الفني الشاب تشافي هيرنانديز مطلع العام الحالي، ليضم العديد من الأسماء البارزة منها فيران توريس وأوباميانج وأداما تراوري.

وبدأ الفريق الكتالوني التحضير للموسم المقبل وتعاقد مع المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن ولاعب الارتكاز الإيفواري فرانك كيسيه، وسط أنباء باقترابه من ضم البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد، ويبحث عن رأس حربة جديد ولاعب وسط مهاجم، الأمر الذي قد يدفعه للتفكير في التعاقد مع النجم الأرجنتيني.

ربما يعجبك أيضا