محمد صلاح لا يغلق الباب أمام إمكانية رحيله عن ليفربول

حسام الدين صالح
محمد صلاح يثير الغموض مع ليفربول

أبقى النجم المصري محمد صلاح الباب مفتوحا أمام إمكانية رحيله عن ليفربول الإنجليزي، وهو ما يشير إلى عدم توصله لاتفاق بشأن تمديد تعاقده مع “الريدز” والذي ينتهي في يونيو 2023، ويزيد من آمال الفرق التي ترغب في ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويسعى ليفربول لتمديد تعاقد النجم المصري منذ فترة، إلا أنه رفض العروض المقدمة له في أكثر من مناسبة، قبل أن تشير وسائل الإعلام إلى تغير موقفه، بعد فشله في التأهل مع منتخب بلاده إلى كأس العالم 2022 بقطر، وهو ما سيؤثر على قيمته التسويقية بشكل ملحوظ.

صلاح: الجماهير تعرف ماذا أريد

وقال صلاح في مقابلة مع موقع “فور فور تو” حول موقفه من تمديد التعاقد مع الفريق الإنجليزي “الجماهير تعرف ماذا أريد، والأمر لا يتعلق بالمقابل المادي، لا يمكنني الحديث بالتفصيل عن الوضع الحالي، ومازال أمامي عام كامل في عقدي مع ليفربول”.

وتابع “الإدارة تعرف رغباتي، وإن كانوا يريدون رحيلي فسيكون الأمر مختلفا”، وذلك تعليقا على التقارير التي ربطت اسمه بالانتقال إلى أحد فرق الدوري الإسباني أو باريس سان جيرمان بسبب عدم توصله لاتفاق بشكل رفع راتبه ليكون أحد أعلى نجوم “البريمييرليج” أجرا.

كلوب يتجنب إثارة الجدل

ومن جانبه أعرب المدير الفني الألماني عن آماله ببقاء محمد صلاح مع ليفربول، خاصة أنه من أهم نجوم الفريق، ولكنه رفض التعمق في موضوع تمديد تعاقده؛ تجنبا لإثارة الجدل كما حدث في آخر مرة أدلى خلالها بتصريحات حول المفاوضات ورفض اللاعب لعدة عروض من أجل التمديد.

وقال كلوب في تصريحات صحفية “الأطراف المسؤولة عن كل ما يتعلق بالتمديد يتواصلون في الوقت الحالي، والأمور تسير بشكل جيد، عمره (صلاح) لن يمثل أي مشكلة، فأول 3 لاعبين يتنافسون على الكرة الذهبية كانوا يبلغون من العمر 34 عاما أو أكثر (ليفاندوفيسكي وميسي ورونالدو)، لذلك إذا حالفك الحظ بتجنب الإصابات الخطيرة، يمكن أن تبقى في الملاعب لفترات طويلة”.

برشلونة يتمسك بالأمل

ومازال برشلونة يتمسك بأمل التعاقد مع صلاح في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، في ظل عدم تمديده لتعاقده مع ليفربول حتى الآن، ورغبة الفريق الكتالوني في دعم صفوفه والعودة للمنافسة محليا وقاريا.

وكان صلاح على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين من جانب المدير الفني تشافي هيرنانديز، حسب وسائل الإعلام الإسبانية، إلا أن المفاوضات توقفت بعد خروج تقارير تفيد باقتراب الجناح المصري من تمديد تعاقده مع ليفربول حتى يونيو 2025.

ربما يعجبك أيضا