5 أندية أوروبية كُبرى تتنافس على ضم رياض محرز

أحمد خيري
محرز

اهتمام العديد من الأندية برياض محرز، وترقب موقفه مع نادي مانشستر سيتي في ظل اقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل.


بات الدولي الجزائري، رياض محرز، أحد أبرز الأسماء المطروحة على الساحة الأوروبية في الوقت الحالي بسبب تألقه المستمر بقميص ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ويلعب محرز بصفوف مانشستر سيتي منذ الانتقال من ليستر سيتي في العام 2018، وساهم في تتويج الفريق بلقبين في الدوري الإنجليزي، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي ظل اقتراب نهاية عقده مع الفريق، أصبح النجم الجزائري مرشحًا للرحيل قريبًا عن السيتي.

أندية أوروبية تراقب محرز

أشار موقع فوت ميركاتو الفرنسي المتخصص في أخبار الانتقالات، إلى اهتمام العديد من الأندية برياض محرز، وترقب موقفه مع نادي مانشستر سيتي، في ظل اقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل.

ويأتي محرز على قائمة أولويات المالك الجديد المحتمل لنادي ميلان الإيطالي الذي يرغب في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب من طراز عالمي، وفي مقدمتهم الدولي الجزائري الذي تمكن من تسجيل 32 هدفًا بقميص السيتي في مختلف البطولات.

ولا ينافس ميلان وحيدًا في سباق التعاقد مع رياض محرز، فهناك عدة أندية أوروبية ترى إمكانية التعاقد مع اللاعب الجزائري خيارًا يستحق الدراسة من أجل تدعيم صفوفها في الجانب الهجومي نظرًا لما يمتلكه اللاعب من إمكانات فنية كبيرة.

4 أندية أخرى تنافس ميلان على ضم رياض

ومن بين هذه الأندية، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرى مسؤولوه أن محرز قد يكون قادرًا على تعويض الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي سيرحل قريبًا عن صفوف الفريق، وقد لا يغادر رياض منافسات الدوري الإنجليزي، ليلعب لناد جديد في البريميرليج،  فقد ذكر تقرير الموقع الفرنسي أن تشيلسي يعد أحد المهتمين بالحصول على خدمات محرز، لكنه يعد خيارًا بعيدًا نوعًا ما.

وفي الدوري الإسباني، يأتي رياض في قائمة أولويات ناديي برشلونة وريال مدريد، لكنه في مرتبة متأخرة نوعًا ما في قائمة الأولويات، في ظل تركيز الناديين على التعاقد مع مبابي وهالاند وليفاندوفسكي ومحمد صلاح في المقام الأول.

ربما يعجبك أيضا