هل يتحقق الحلم ويلعب رونالدو بجوار ميسي بالموسم المقبل؟

أحمد خيري
رونالدو - ميسي

هل ستحقق وجود الثنائي رونالدو وميسي في فريق واحد؟ هذا ما صرح به بول ميرسون: "وباريس قد يحرص على التعاقد معه -أي رونالدو- كبديل قصير الأمد لرحيل مبابي وتحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا"


بات الغموض يحيط بمستقبل الدولي البرتغالي ونجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، بعدما تحدثت تقارير عن رغبة اللاعب في مغادرة قلعة أولد ترافورد باحثًا عن تحدٍ جديد في ظل عدم راحته داخل اليونايتد.

وانتقل رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد في مطلع الموسم الجاري، ليعود إلى ناديه السابق مرة أخرى، بعد مسيرة طويلة مع العملاق الإسباني ريال مدريد، ومن ثم قضاء 3 مواسم في يوفنتوس الإيطالي، قبل الاستقرار مجددًا في الأولد ترافورد.

هل يلعب رونالدو بجوار ميسي؟

كشفت صحيفة ميرور البريطانية عن وجود أكثر من وجهة محتملة لرونالدو في الصيف المقبل، من بينها باريس سان جيرمان، إذ يرغب النادي الباريسي في ضم اللاعب للمنافسة على حصد لقب دوري أبطال أوروبا، ليكون رفيقًا لغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يلعب بصفوف الفريق الباريسي منذ مطلع هذا الموسم.

رونالدو صاحب الـ 37 عامًا يفكر في مستقبله في الوقت الحالي مع تبقي موسم واحد فقط في عقده مع مانشستر يونايتد، إذ قد يبقى اللاعب بصفوف النادي تحت قيادة المدرب الجديد تين هاج، لكنه من المحتمل أيضًا رحيله إلى باريس سان جيرمان، أو العودة إلى ريال مدريد، أو إعادة أيام الطفولة رفقة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

حلم الجماهير قد يتحقق

في حال انتقل رونالدو إلى باريس سان جيرمان، ستتحقق الأمنية التي طالما حلم بها جماهير كرة القدم حول العالم، عبر وجود الثنائي رونالدو وميسي في فريق واحد، وهو الأمر الذي يتردد منذ كان الدون في يوفنتوس.

وأشار نجم أرسنال السابق، بول ميرسون، خلال تصريحات صحيفة إلى حبه بفكرة أن يجتمع ميسي ورونالدو في باريس سان جيرمان، وتابع: “قد يكون هذا الموسم هو الأخير للدون في الدوري الإنجليزي، فهو يحب أن يلعب في دوري أبطال أوروبا دائمًا، وباريس قد يحرص على التعاقد معه كبديل قصير الأمد لرحيل مبابي وتحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا”.

ربما يعجبك أيضا