رغم قلة اعتماد تشافي عليه.. ديباي يتحدث عن مستقبله مع برشلونة

حسام الدين صالح

بعد غياب نحو شهرين عن التهديف، ظهر النجم الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني من جديد وهز شباك فريق ريال مايوركا، ليسهم في فوز فريقه بهدفين مقابل واحد.

ويواصل دعم آمال برشلونة في ضمان إنهاء الموسم في المربع الذهبي، بين المراكز المؤهلة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، وتحدث ديباي عن مستقبله مع الفريق الكتالوني، رغم عدم اعتماد المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز عليه، منذ أن تولى الفريق بدلًا من الهولندي رونالد كومان.

ديباي: أريد مواصلة المسيرة مع البرسا

قال النجم الهولندي في تصريحات صحفية نقلها موقع “ESPN” بعد مباراة فريقه أمام مايوركا: “انضممت إلى الفريق برغبة كبيرة في المشاركة، وأريد أن أكون من أهم اللاعبين بالنسبة لبرشلونة الموسم المقبل ولسنوات قادمة، من الطبيعي أن يكون هناك تنافس على المراكز الأساسية، فأنا ألعب في أفضل فريق في العالم”.

وانضم ديباي إلى الفريق الكتالوني مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع أولميبك ليون الفرنسي، ويمتد تعاقده مع برشلونة حتى يونيو 2023، وبدأ اللاعب جيدًا مع الفريق، بعد رحيل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان وإصابة أنسو فاتي، قبل أن يتراجع دوره مع الفريق في النصف الثاني من الموسم بعد التعاقد مع تشافي.

تشافي يدعم ديباي

من جانبه، دعم تشافي ممفيس بعد التألق أمام مايوركا، وقال في مؤتمر صحفي “ديباي يتدرب جيدًا ولذلك شارك في المباراة، نريد هذا النوع من اللاعبين في فريقنا. بالطبع لم أكن عادلًا كافيًّا معه، ولكن مع تقديم هذا الأداء المميز سيعتين علينا إشراكه”.

أما المدير الرياضي مساعد المدير الرياضي، جوردي كرويف ففضل عدم الخوض في تفاصيل إمكانية بقاء أو رحيل اللاعب، وأكد أن الأهم في الفترة الحالية هو الحديث عن الموسم الجاري، وأن الأهم هو ما يقدمه اللاعب في الفترة الحالية، وأنه نجح في العودة للتهديف بعد غياب طويل.

يشار إلى أن برشلونة يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، ولكنه فقط آماله في تحقيق أي بطولة هذا الموسم، بعد حسم ريال مدريد للقب الدوري بالفوز على إسبانيول برباعية نظيفة، وتوديع الفريق الكتالوني لمنافسات كأس الملك ودوري الأبطال وبعده الدوري الأوروبي.

ربما يعجبك أيضا