صلاح: أتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

حسام الدين صالح

أعرب النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي عن أمنيته بمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وذلك بعد التأهل إلى الدور الختامي للبطولة، بالفوز على فياريال في نصف النهائي بنتيجة 5-2 بنتيجة مباراتي الذهاب والعودة.

وقال صلاح في تصريحات صحفية بعد مباراة العودة في نصف نهائي البطولة القارية “واجهنا مانشستر سيتي عدة مرات ونعرف انه منافس قوي، ولكن بكل صراحة، أفضل أن أهوض النهائي أمام ريال مدريد”.

صلاح ورغبة في الثأر

يبدو أن النجم المصري يرغب في الثأر من النادي الملكي الذي واجهه في نهائي منافسات نسخة موسم 2017-2018، والتي شهدت فوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل واحد، بهدف للنجم الفرنسي كريم بنزيما وهدفين لجاريث بيل الذي تأكد غيابه عن إياب نصف النهائي أمام السيتي، وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق السنغالي ساديو ماني.

وشهدت هذه المباراة تعرض صلاح لإصابة قوية في الكتف بعد تدخل قوي مع قائد الريال السابق سرخيو راموس، خرج على أثرها من اللقاء، لينال الأمر من القوة الضاربة للفريق الإنجليزي، وتبقى هذه اللحظات عالقة في ذاكرة النجم المصري وجماهير “الريدز” على حد سواء.

كلوب في النهائي للمرة الثالثة مع ليفربول

يشار إلى أن ليفربول سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، وسيسعى الفريق الإنجليزي لتحقيق اللقب القاري التاسع في مسيرته، بعد التتويج به لآخر مرة في عام 2019.

ولم يحالف كلوب الحظ في المحاولة الأولى في نهائي الأبطال، بعد الخسارة أمام ريال مدريد، قبل أن ينجح في حصد اللقب في موسم 2018-2019، بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية بهدفين نظيفين أحرزهما صلاح والمهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي.

ربما يعجبك أيضا