بقيادة صلاح.. برشلونة يستهدف ضم 8 لاعبين في الميركاتو الصيفي

أحمد خيري
برشلونة

يرغب في تدعيهما في الصيف المقبل، بواقع 8 لاعبين، بداية من ظهيرين في الجانب الأيمن والأيسر، ولاعب في مركز قلب الدفاع، ولاعبي خط وسط، وفي الأمام لاعب يشغل مركز الجناح الأيمن، وآخر في مركز المهاجم الصريح.


لا يريد نادي برشلونة خوض موسم جديد بدون تحقيق أي بطولة مثلما حدث في الموسم الجاري، ليبدأ المدير الفني للفريق، تشافي هيرنانديز، في البحث عن صفقات جديدة وقوية.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن رغبة تشافي في تدعيم صفوف فريقه بعديد من اللاعبين من أجل دعم القائمة بعناصر مميزة قادرة على تطوير أداء البرسا، وتحقيق النتائج التي تطمح إليها الجماهير، وجلب البطولات إلى دولاب الفريق الكتالوني.

8 لاعبين على طاولة صفقات برشلونة

أشارت الصحيفة في أحدث تقرير لها أن تشافي حدد لإدارة النادي المراكز الذي يرغب في تدعيهما في الصيف المقبل، بواقع 8 لاعبين، بداية من ظهيرين في الجانب الأيمن والأيسر، ولاعب في مركز قلب الدفاع، ولاعبي خط وسط، وفي الأمام لاعب يشغل مركز الجناح الأيمن، وآخر في مركز المهاجم الصريح.

وذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة اقتربت من حسم التعاقد مع اللاعب الدنماركي لفريق تشيلسي الإنجليزي، أندريس كريستنسين، في مركز قلب الدفاع، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع البلوز، بالإضافة إلى تجديد عقد لاعب الفريق رونالد أراوخو.

دعم وسط وهجوم البرسا

يقترب برشلونة من التعاقد مع لاعب خط الوسط الإيفواري فرانك كيسي، الذي ينتهي عقده مع نادي إي سي ميلان الإيطالي بنهاية الموسم الجاري، ومن المتوقع أن يكون لاعبًا في صفوف البرسا في الموسم المقبل. وكان برشلونة قد اقترن اسمه في الفترة الماضية بإمكانية التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي قد يرحل عن بايرن ميونخ في الصيف المقبل، في ظل عدم اتفاقه على تجديد عقده الذي ينتهي بعد موسم واحد.

وقد يكون الدولي المصري محمد صلاح أحد الصفقات التي يخطط لها المدرب تشافي هيرنانديز في ظل عدم وصول اللاعب لاتفاق مع ليفربول لتجديد عقده، خصوصًا في ظل تميز محمد صلاح في مركزي الجناح الأيمن والمهاجم الصريح، والذي قد يعزز من فرص إتمام الصفقة.

ربما يعجبك أيضا