«تفاصيل العقد».. كيف حسم ريال مدريد صفقة مبابي لصالحه؟

أحمد خيري
مبابي - ريال مدريد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة خلال الأيام القليلة المقبلة، الإعلان رسميًا عن مستقبل الغزال الفرنسي، كيليان مبابي، خصوصًا بعدما تدخل ليفربول لمنافسة ريال مدريد.


اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من حسم التعاقد مع الفرنسي، كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع ناديه باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

ولم يوافق مبابي على العروض المقدمة من إدارة نادي باريس سان جيرمان مؤخرًا لإقناع اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق، خصوصًا بعد الفشل تواليًا مع النادي الباريسي في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الاتفاق السري بين مبابي وريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن حسم مسؤولي نادي ريال مدريد الاتفاق مع مبابي ليصبح لاعبًا في صفوف النادي الملكي بداية من شهر يونيو المقبل، في واحدة من أهم صفقات الكرة الأوروبية حاليًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي اتفق مع المدير العام لنادي ريال مدريد، خوسيه انخل سانشيز، على كافة التفاصيل بما في ذلك عدم الإفصاح عن الإتفاق رسميًا سوى في شهر يوليو المقبل، وحدث ذلك خلال تواجد كيليان في مدينة مدريد مع بعض زملائه بباريس سان جيرمان.

تفاصيل العقد وتصريحات كيليان

على الجانب الآخر، أشار مبابي خلال تصريحاته في حفل الاتحاد الفرنسي لتوزيع جوائز الأفضل في الموسم، إلى حسم أمره فيما يتعلق بناديه الجديد، موضحًا أنه سيعلن عن وجهته المقبلة خلال أيام قليلة.

وقالت ماركا في تقريرها أن الاتفاق بين مبابي وريال مدريد تضمن مدة العقد لـ5 سنوات، وشرط جزائي لرحيل اللاعب بقيمة مليار يورو، منوهةً أن الراتب الذي سيحصل عليه الدولي الفرنسي سيكون بعيدًا تمامًا عما عرضته إدارة باريس سان جيرمان على اللاعب لتجديد عقده.

عرض ليفربول

كشفت صحيفة إندبندنت البريطانية عن عمل مسؤولي نادي ليفربول في الساعات الأخيرة على الدخول في مفاوضات مع مبابي، لإقناعه بالتواجد بصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل رغم اقترابه من ريال مدريد.

ويستعد مسؤولي ليفربول لتقديم عرض رسمي لإقناع كيليان بالقدوم إلى الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد، وفي حالة وصول ليفربول للاتفاق على وكلاء كيليان فإن النادي سيكون أكثر انفتاحًا أمام فكرة رحيل أحد الثنائى محمد صلاح وساديو ماني.

ربما يعجبك أيضا