موعد مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام ولفرهامبتون

أحمد خيري
ليفربول -ولفرهامبتون

كل ما تريد معرفته حول موعد مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون، والقنوات الناقلة وسيناريوهات تتويج الريدز والسيتي بالبريميرليج في الجولة الأخيرة.


يواجه فريق ليفربول نظيره ولفرهامبتون، الأحد المقبل 22 مايو 2022، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021/ 2022.

ويبحث الريدز، خلال مواجهة الثعالب، عن تحقيق الفوز بفارق كبير من الأهداف، مع تعثر مانشستر سيتي، خلال مواجهته لأستون فيلا، من أجل التتويج بلقب البريميرليج، خصوصًا بعدما نجح ليفربول في الفوز بصعوبة على ساوثهامبتون في الجولة 37، بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

يستضيف ملعب “الأنفيلد رود”، معقل الريدز التاريخي، مباراة ليفربول وولفرهامبتون، يوم الأحد المقبل 22 مايو، في الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ7 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” العالمية حقوق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحتى الآن لم تتحدد القناة التي سوف تنقل المباراة، لأن جميع مباريات الجولة الأخيرة ستُلعب جميعها في توقيت واحد، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

سيناريوهات تتويج الريدز والسيتي بالبريميرليج

يحتاج مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة ضد أستون فيلا، ليضيف 3 نقاط أخرى إلى رصيده، وينهي الأمر لصالحه، دون النظر إلى نتيجة ليفربول وولفرهامبتون، حيث يصل السيتي إلى النقطة 93، أما في حالة التعادل، فسوف يصل السيتي إلى النقطة 91، ما يعني أنه سيتعين عليه انتظار هدية من جانب ولفرهامبتون، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الريدز.

وعلى الجانب الآخر، يتعين على ليفربول تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة ضد ولفرهامبتون، من أجل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسيعمل الريدز على الوصول إلى النقطة 92، مع انتظار هدية أسطورة الريدز السابق ومدرب أستون فيلا الحالي، ستيفن جيرارد، عن طريق عرقلة مسيرة السيتيزنز.

ربما يعجبك أيضا