هل يرسم ساديو ماني مستقبل الميركاتو في كبار أوروبا؟

أحمد خيري
ساديو ماني

صراع الميركاتو الصيفي المقبل بدأ مبكرًا هذا الموسم بين كبار أوروبا، وقد يرسم نجم ليفربول، ساديو ماني، مستقبل الميركاتو بالكامل خلال الأيام القليلة المقبلة.


يقترب نادي بايرن ميونخ من اتخاذ خطواته الأولى لإبرام واحدة من أقوى صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة، عبر ضم جناح ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني.

وينتهي عقد ماني مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ولم يفاوض النادي اللاعب لتجديد عقده مع تبقي موسم واحد فقط، لتزداد التكهنات حول مستقبل الدولي الستغالي، كذلك يواجه البايرن أزمة الرحيل المحتمل للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة ليبحث البافاري عن بديل هجومي قوي.

مستقبل ساديو ماني

كشفت شبكة سكاي سبورتس العالمية عن تحرك نادي بايرن ميونخ مدعومًا برأي مديره الفني، ناجلسمان، والمدير الرياضي، حسن صالح حمديتش، بضرورة التعاقد مع المهاجم السنغالي في الصيف المقبل، ليكون ورقة الموافقة رسميًّا على رحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة في الصيف الجاري.

وذكرت الشبكة، في تقريرها، أن الأسابيع المقبلة ستكون حاسمة في صفقة انتقال ماني إلى بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل، إذ ستكون تحركات النادي البافاري جادة من أجل التعاقد مع لاعب ليفربول، والتي قد تصل إلى ما يقرب من 50 مليون يورو، مع اقتراب نهاية عقد الدولي السنغالي مع ليفربول.

السنغالي يرسم شكل الميركاتو في أوروبا

قد يفكر النادي الإنجليزي في الموافقة على عرض البايرن للتعاقد مع ماني في الصيف في حال كان العائد المادي يليق بالريدز وقيمة اللاعب، خصوصًا في ظل اقتراب عقد اللاعب السنغالي من موسمه الأخير، بالإضافة إلى رغبة ليفربول في الحفاظ على محمد صلاح ومنحه الراتب الأكبر في تاريخ النادي، وهو ما يؤدي إلى رحيل بعض نجوم الصف الأول.

وعلى الجانب الآخر، في حال رحيل ماني إلى البايرن، سيُفتح الطريق أمام برشلونة لضم ليفاندوفسكي، وكذلك سيغلق الطريق أمام ريال مدريد لضم محمد صلاح، لأنه سيكون أقرب إلى البقاء مع ليفربول بالراتب الذي يُرضي جميع الأطراف.

ربما يعجبك أيضا