باريس سان جيرمان قد يستغني عن فريق كامل في موسم الانتقالات

حسام الدين صالح

تضم قائمة الراحلين المتوقعين عن باريس العديد من الأسماء البارزة في مختلف الصفوف، ويأتي على رأسهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا


أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن المدير الرياضي المنتظر لفريق باريس سان جيرمان، لويس كامبوس، سيجري العديد من التغييرات في صفوف الفريق.

وقالت التقارير إن كامبوس الذي ينتظر أن يتولى المهمة رسميًا قبل انطلاق الموسم الجديد سيكون مسؤولًا عن الميركاتو المقبل، وقد يستغنى عن 11 لاعبًا دفعة واحدة من أجل ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق، بعد معاناة الموسم الماضي، خصوصًا على الصعيد القاري.

بوكيتينو قريب من الرحيل

ذكر موقع صحيفة “لو باريزيان” أن إدارة سان جيرمان ستقيل المدير الرياضي الحالي، ليوناردو، خلال الأيام المقبلة، موضحة أن المدير الرياضي الجديد سيكون المسؤول الأول عن التعاقدات الجديدة، خصوصًا في ظل إمكانية رحيل المدير الفني الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، خلال الأسابيع المقبلة، بسبب تواضع الأداء الذي قدمه على مدار الموسم الماضي.

وسيكون البرازيلي، أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي الحالي للدوري القطري، هو المساعد الأول لكامبوس في مهمته، وسيكون المسؤول عن ملف الراحلين على نحو أكبر لفتح الطريق أمام كامبوس لإبرام صفقات جديدة. وكان هنريكي هو صاحب أغلى صفقة لبيع لاعب في تاريخ سان جيرمان، بانتقال البرتغالي جونزالو جيديش إلى فالنسيا الإسباني مقابل 40 مليون يورو.

قائمة الراحلين المتوقعين عن سان جيرمان

وتضم قائمة الراحلين المتوقعين عن الفريق العديد من الأسماء البارزة في مختلف الصفوف، ويأتي على رأسهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي لا يقدم الأداء المنتظر مع فريق العاصمة الفرنسية، وتريد الإدارة الاستفادة من رحيله على الصعيد المادي لدعم صفقات الموسم الجديد.

وفيما يلي قائمة الراحلين المتوقعين عن سان جيرمان في الميركاتو الصيفي:

حراسة المرمى: سرخيو ريكو.

الدفاع: ليفين كورزاوا – تيلو كيرير – عبدو ديالو.

الوسط: لياندرو باريديس – دانيلو – إدريسا جاي – جوليان دراكسلر – أندير هيريرا.

الهجوم: ماورو إيكاردي – نيمار دا سيلفا.

ربما يعجبك أيضا