ليفربول يستهدف 3 لاعبين لتعويض رحيل ماني

أحمد خيري
ليفربول - ماني

بدأت إدارة ليفربول وضع خطة تعويض الرحيل المحتمل لساديو ماني عن صفوف الريدز خلال الميركاتو الصيفي.


بات الدولي السنغالي، ساديو ماني، قريبًا من مغادرة صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بعد مسيرة طويلة شهدت التتويج بالكثير من الألقاب المحلية والقارية.

وأشارت التقارير الصحفية الألمانية والإنجليزية، إلى اقتراب ساديو من تمثيل بايرن ميونخ بالموسم المقبل، فضلًا عن تصريحات ماني الوداعية لجماهير الريدز عقب خسارة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، بهدف دون رد.

بديل ماني المحتمل

كشفت صحيفة سبورتس إليسترايتد الأمريكية عن مخطط إدارة الريدز لتعويض رحيل الدولي السنغالي، مشيرةًا إلى وجود 3 لاعبين على طاولة إدارة ليفربول للتعاقد مع أحدهم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في مقدمتهم المهاجم الأوروجواياني ونجم بنفيكا، داروين نونيز، الذي ساهم في تسجيل 32 هدفًا هذا الموسم بمختلف البطولات خلال 38 مباراة فقط مع ناديه.

ويتميز نونيز بكونه يستطيع اللعب في مركز المهاجم الصريح وكذلك مركز الجناح ما يجعله بديلًا مميزًا لتعويض ماني في حال استقرت إدارة ليفربول على التعاقد معه والدخول في مفاوضات مع نادي بنفيكا البرتغالي.

الخيار الثاني وأزمة في الطريق

يعد النجم الفرنسي ومهاجم فريق لايبزيج، كريستوفر نكونكو، ثاني خيارات ليفربول لتعويض رحيل ماني، خصوصًا في ظل تألق اللاعب الشاب مع فريقه في منافسات الدوري والبطولات الأوروبية، فقد ساهم في تسجيل وصناعة 42 هدفًا هذا الموسم بمختلف البطولات.

ومتوقع مواجهة إدارة ليفربول لعقبة القيمة السوقية العالية لنونيز ونوكونو، فلن تسمح أي من إدارة بنفيكا ولايبزيج برحيل اللاعبين بسعر منخفض خاصة وأن قيمتهما السوقية تتراوح ما بين 70/ 80 مليون جنيه استرليني.

نجم برشلونة والحل الشاب

لذا سيكون الخيار الثالث على طاولة ليفربول هو الأكثر واقعية، فتفكر إدارة الريدز في الدخول في مفاوضات شخصية مع عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني، الذي ينتهي عقده مع البرسا في نهاية شهر يونيو المقبل، وإذا نجحت إدارة الريدز في التوقيع مع اللاعب الفرنسي فإنه سينتقل إلى أنفيلد في صفقة انتقال حر لن تكلف النادي الكثير من الأموال.

ربما يعجبك أيضا