شرطان يقربان لوكاكو من العودة إلى إنتر ميلان الإيطالي

حسام الدين صالح
إنتر ميلان يحاول استعادة لوكاكو

فشل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، في التألق مع نادي تشلسي الإنجليزي، خصوصًا بعد عدم تفاهمه مع المدرب الألماني، توماس توخيل، ما دفعه للتفكير في العودة إلى أنتر ميلان الإيطالي.

وانتقل لوكاكو إلى تشلسي مقابل 115 مليون يورو العام الماضي، بعد تألقه اللافت مع إنتر والفوز بالدوري الإيطالي، إلا أنه لم يحرز سوى 15 هدفًا في 59 مباراة، وغاب عن عدة مباريات هامة مع “البلوز”.

اجتماعات بين وكيل لوكاكو والإنتر

أشارت تقارير نشرها موقع صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، إلى أن وكيل اللاعب اجتمع في أكثر من مناسبة مع إدارة إنتر ميلان، لإبلاغ الإدارة برغبة اللاعب في العودة، دون أن يحدث أي تواصل مباشر مع لوكاكو قد يعرض الطرفين لمشاكل مع إدارة تشلسي.

ولا يتوقف الأمر في الفترة الحالية على رغبة اللاعب في العودة لإيطاليا فقط، ولكن توجد شروط يجب أن يلتزم بها الطرفان من أجل إتمام الصفقة، حال موافقة تشلسي على رحيل المهاجم البلجيكي.

شروط إنتر لمحاولة ضم اللاعب

أوضح موقع الصحيفة الإيطالية أن إنتر اشترط على لوكاكو تخفيض راتبه 50% عما يتقاضاه حاليًا مع النادي اللندني، من أجل عودته إلى الفريق، الذي لن يقدر على تحمل راتبه الحالي خلال الفترة المقبلة.

أما الأمر الثاني فيتعلق بإمكانية ضم المهاجم البلجيكي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن يبخذ قرار التعاقد مع من عدمه في الموسم التالي، لتجنب أي مشاكل اقتصادية قد تواجه الفريق، بالإضافة إلى أهمية إتمام الصفقة قبل 30 يونيو الجاري، بسبب بعض الأمور المتعلقة بالضرائب في “النيراتزوري”.

اجتماع مع إدارة تشلسي يحسم القرار

من المقرر أن يسافر وكيل لوكاكو إلى لندن للاجتماع بالإدارة الجديدة لتشلسي، من أجل حسم القرار النهائي بشأن اللاعب، الذي لا يأتي ضمن أولويات المدير الفني الألماني توخيل، ما قد يسهل عملية رحيله قبل بداية الموسم الجديد.

وتكمن الصعوبة في موافقة إدارة “البلوز” على رحيل اللاعب معارًا وليس البيع، إلا أن الأمر سيتوقف على سير المفاوضات بين الطرفين والتنازلات التي سيقدمها لوكاكو من أجل العودة للكالتشو من جديد.

ربما يعجبك أيضا