باريس سان جيرمان يستخدم «حيلة مبابي» للتعاقد مع زيدان

أحمد خيري
باريس سان جيرمان - زيدان

ناصر الخليفي يفتح خزائن باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع زيدان، ليصبح المدرب الأعلى أجرًا حول العالم في حال إتمام الصفقة.


يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي محاولته القوية لإقناع المدرب زين الدين زيدان، بتولي قيادة الفريق فنيًّا، بدلًا من المدرب الحالي الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو.

وتحاول إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع زيدان، الذي يعد من أساطير الكرة الفرنسية، حين كان لاعبًا، ومدربًا واعدًا للغاية، فقد تمكن من قيادة ريال مدريد للتويج بـ3 بطولات لدوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الأهم التي يرغب باريس في تحقيقها لأول مرة في تاريخه.

رغبة باريس وحلم زيزو

تحدثت التقارير الصحفية على مدار الأسابيع الماضية، عن تواصل نادي باريس سان جيرمان مع زيدان للقدوم لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، ولكن مدرب ريال مدريد السابق يطمح في تولي تدريب منتخب فرنسا، عقب الانتهاء من منافسات كأس العالم نهاية العام الحالي.

ومن جانبها أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، يحرص على قيادة المفاوضات مع زيدان بنفس الفلسفة التي كانت مع كيليان مبابي، الذي وقع عقدًا جديدًا مع النادي مؤخرًا، عبر منحه مميزات غير مسبوقة.

باريس يغري زيدان بالأعلى أجرًا

عرض النادي الباريسي على زيدان راتبًا كبيرًا للغاية، يقدر بـ25 مليون يورو سنويًّا، ليكون بذلك المدرب الأعلى أجرًا في العالم، متفوقًا على دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بحسب ما جاء في الصحيفة الإسبانية.

ويعد الراتب المعروض من إدارة باريس سان جيرمان على زيدان، لتولي قيادة الفريق، ضعف ما كان يتقاضاه المدرب الفرنسي في حقبته الثانية مع ريال مدريد، فقد كان يتقاضى 13 مليون يورو سنويًّا، وكانت آخر جلسات المفاوضات بين زيزو وناصر الخليفي مطلع هذا الأسبوع، ولا يزال بعض النقاط التي لم يتفق عليها الطرفان حتى الآن موجودة.

ربما يعجبك أيضا