عرض مغرٍ من باريس سان جيرمان لإقناع زيدان بقيادة الفريق

أحمد خيري
باريس سان جيرمان يغري زيدان

ترغب إدارة باريس سان جيرمان في التعاقد مع زيدان ومنحه صلاحيات غير مسبوقة بالإضافة لفرصة قيادة منتخب فرنسا في ذات الوقت.


أصبح المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، على موعد مع دخول التاريخ من أوسع أبوابه، حين تتاح له فرصة تدريب نادي باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى منتخب فرنسا في الوقت ذاته، خلال الفترة المقبلة.

ويعد زيدان الخيار الأول لإدارة نادي باريس سان جيرمان والعائلة الحاكمة في قطر المالكة للنادي الفرنسي، من أجل قيادة مشروع الفريق في الموسم المقبل، لكن زيزو يطمح في تولي القيادة الفنية لمنتخب فرنسا خلفًا لمواطنه ديديه ديشامب.

فرصة مزدوجة أمام زيدان

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، خلال تقرير لها، أن أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد، سيلتقي زيدان في العاصمة الدوحة، في ثاني لقاء بينهما من أجل مناقشة العرض الجديد لتدريب باريس سان جيرمان.

وسوف يعرض أمير قطر على زيزو إمكانية تدريب باريس، والسماح له بتدريب منتخب فرنسا في الوقت ذاته، من أجل إقناعه بتولي المهمة الفنية في النادي الباريسي، مع منح زيدان أكبر راتب لمدير فني في العالم، بالإضافة إلى كل الصلاحيات في إدارة ملف التعاقدات والصفقات خلال الفترة المقبلة.

عرض باريس سان جيرمان

كان زيدان قد اجتمع مع ناصر الخليفي على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، لكن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي، أو الاتفاق على عقد اجتماع آخر للمفاوضات، وعرضت إدارة باريس على زيدان تولي المهام الفنية مقابل 25 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو الراتب الذي سيجعله الأعلى أجرًا في التاريخ، متفوقًا على مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، الذي يتقاضى 24 مليون يورو سنويًّا.

ويعد زيدان من أبرز المدربين الفنيين المتاحين بلا نادٍ في الفترة الحالية، وكان المدرب الفرنسي قد قاد ريال مدريد فقط في فترتين منفصلتين، حقق خلالهما 11 لقبًا محليًّا وقاريًّا، بينها 3 ألقاب من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ربما يعجبك أيضا