تفاصيل عرض ريال مدريد لأوريلين تشواميني

حسام الدين صالح

الملكي يحسم صفقة تشواميني بعد صراع مع كبار أوروبا للحصول على خدمات أحد أبرز مواهب الدوري الفرنسي الموسم الماضي.


أشارت تقارير إعلامية إلى اقتراب ريال مدريد من حسم صفقة لاعب الوسط الفرنسي الشاب، أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو.

وأوضحت تقارير نشرتها صحيفة “ذي أثليتك” أن عرض النادي الملكي وصل إلى 80 مليون يورو، إضافة إلى 20 مليونًا حوافز متوقفة على تحقيقه لبعض الإنجازات خلال فترة عقده مع الريال، وهو العرض الذي نال استحسان لاعب وسط موناكو بعد جولات طويلة من المفاوضات. 

صراع الريال وسان جيرمان 

بدأت إدارة الريال المفاوضات مع موناكو لضم تشواميني منذ منتصف الموسم الماضي، من أجل دعم مركز الوسط المدافع الذي لا يتواجد فيه سوى النجم البرازيلي كاسيميرو، وكان العرض الأول للفريق مقابل 60 مليون يورو قبل أن تتغير الأوضاع بدخول أكثر من نادٍ في المفاوضات، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي. 

واحتد الصراع في الأسابيع الأخيرة بين سان جيرمان والريال، خصوصًا بعد حسم الأول لملف المهاجم، كيليان مبابي، بتمديد تعاقده حتى 2025، ما دفع “الميرينجي” لرفع قيمة الصفقة إلى ما يقارب 100 مليون يورو، تجنبًا لخسارة صفقة جديدة أمام الباريسيين ليصل لاتفاق مبدئي مع موناكو وموافقة من اللاعب. 

الإعلان الرسمي خلال ساعات

أشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن الريال قد يعلن رسميًّا عن صفقة تشواميني خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من بعض الإجراءات ووضع الرتوش الأخيرة على العقود، إلا أن خطر فقدان الصفقة وانتقال اللاعب لفريق آخر قد يظل قائمًا لحين الإعلان الرسمي، في ظل مساعي إدارة سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب تحت أي ظروف. 

وفي حال إتمام الصفقة سيكون اللاعب الفرنسي الشاب الصفقة الثانية للريال هذا الموسم بعد ضم المدافع الألماني، أنطونيو روديجر، في صفقة انتقال حر قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ورفضه العروض المقدمة لتمديد التعاقد من جانب إدارة “البلوز”. 

ربما يعجبك أيضا