برشلونة يستعد لرحيل فرينكي دي يونج.. وبديله من الدوري الإنجليزي

حسام الدين صالح
برشلونة

رحيل دي يونج متوقفًا على التعاقد مع بديله، وهو ما تسعى إدارة الفريق الكتالوني لتوفيره في الفترة الحالية.


لم ينجح النجم الهولندي الشاب، فرينكي دي يونج، في التكيّف مع طريقة لعب برشلونة على النحو المنتظر، ما دفع إدارة النادي للتفكير جديَّا في تسويقه.

ويستمع الفريق الكتالوني لكل العروض المقدمة خلال موسم الانتقالات الصيفية، واختار المدير الفني، تشافي هيرنانديز، البديل الأقرب ل دي يونج في تشكيلة البرسا خلال الموسم المقبل.

دي يونج قريب من مانشستر يونايتد

تشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع لاعب الوسط الشاب، خصوصًا أنه تدرب تحت إمرة المدير الفني الجديد لـ”الشياطين الحمر”، إيريك تين هاج، حين كان الثنائي في أياكس الهولندي.

وعرض النادي الإنجليزي 60 مليون يورو، إضافة إلى 20 مليون حوافز متوفقة على أداء اللاعب، وهو العرض الذي يدرسه الفريق الكتالوني بجدية لاقترابه بقدر كبير من مطالب الإدارة للموافقة على رحيل اللاعب.

تشافي يعثر على البديل في مانشستر سيتي

وسيكون رحيل دي يونج متوقفًا على التعاقد مع بديله، وهو ما تسعى إدارة الفريق الكتالوني لتوفيره في الفترة الحالية، ووقع اختيارها على لاعب وسط مانشستر سيتي، البرتغالي بيرناردو سيلفا، إلا أن مهمة ضمه لن تكون سهلة.

ويعتبر بيرناردو صاحب الـ27 عامًا من بين اللاعبين المفضلين لدى مدرب السيتي، بيب جوارديولا، صاحب القرار الأول في إمكانية رحيله عن بطل الدوري الإنجليزي، إضافة إلى المطالب الاقتصادية من جانب إدارة “السيتيسنز”.

سعر بيرناردو يعقّد مهمة البرسا

في وقت سابق، عقد مسؤولو البرسا اجتماعًا مع وكيل اللاعب، جورجي مينديش، لبحث إمكانية ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية، إلا أن المطالب المادية للسيتي تصل إلى 100 مليون يورو، ما يعد أعلى من قدرات البرسا في الفترة الحالية.

وقد يكون الأمر الحاسم في الصفقة هو رغبة اللاعب الذي أكد في أكثر من مناسبة أنه يشجع الفريق الكتالوني منذ الصغر، ما قد يدفعه للاجتماع مع إدارة النادي الإنجليزي لدى عودته من معسكر منتخب البرتغال الذي يشارك في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ربما يعجبك أيضا