الأغلى في تاريخه.. ليفربول يقترب من ضم بديل ساديو ماني

أحمد خيري
ليفربول - ماني

حسم لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، داروين نونيز، موقفه من الانتقال إلى ليفربول أو مانشستر يونايتد، بعدما كان يمتلك اتفاقًا شبه نهائي مع المان يونايتد، قبل تراجع اللاعب عن موقفه.

وأشارت شبكة سكاي سبورتس، إلى أن إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كانت تتابع نونيز مع بنفيكا، وكان يوجد شبه اتفاق بين النادي ونظيره البرتغالي من جانب ومع اللاعب من جانب آخر، ولكن فشل اليونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا، جعل اللاعب يغير موقفه.

نونيز يختار ليفربول

كشفت شبكة سكاي سبورتس، عن أن نونيز قرر الانضمام إلى صفوف نادي ليفربول بدلًا من التوقيع مع مانشستر يونايتد في الصيف الحالي طبقًا للتطورات الأخيرة. ويريد مسؤولي بنفيكا الحصول على 85 مليون جنيه إسترليني، مقابل الموافقة على رحيل نونيز إلى الريدز بداية من الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية أن ليفربول لديه اتفاق شبه رسمي مع نونيز حول الراتب الذي سيتقاضاه وكل الشروط الشخصية في عقد انتقاله لصفوف ليفربول في الصيف الجاري. أما بالنسبة لاتفاق إدارة النادي الإنجليزي مع نظيرتها في بنفيكا، فمرجح حصول النادي البرتغالي على 80 مليون إسترليني، بالإضافة إلى بعض المتغيرات الأخرى، ليكون الصفقة الأغلى في تاريخ الريدز.

مصير ماني وأرقام نونيز

تمكن نونيز من تسجيل 34 هدفًا في الموسم المنقضي، وصناعة 4 أهداف أخرى خلال مشاركته في 41 مباراة له بمختلف البطولات. وتعول إدارة ليفربول على هذه الصفقة لإنقاذ الفريق من تأثير الرحيل المحتمل للثنائي محمد صلاح وساديو ماني خلال الفترة المقبلة في ظل اقتراب عقودهما من النهاية.

واقترب الدولي السنغالي ساديو ماني من الرحيل عن ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 42 مليون جنيه إسترليني، خصوصًا في ظل توتر العلاقات بين اللاعب وإدارة الريدز خلال الفترة الأخيرة، بسبب رفض مطالبه المادية من أجل التجديد.

ربما يعجبك أيضا