مشروع ليفربول مهدد بالفشل بسبب محمد صلاح

أحمد خيري
ليفربول - محمد صلاح - كلوب

يهدد شبح الفشل وتراجع النتائج الشركة المالكة لنادي ليفربول الإنجليزي في حالة رحيل النجم الأول للفريق محمد صلاح، سواء في الصيف الجاري أو الصيف المقبل، مثلما حدث في 2018.

وينتهي عقد صلاح في نهاية الموسم المقبل، ولم يصل النادي الإنجليزي لاتفاق حاسم مع الدولي المصري لتجديد عقده في ظل رغبة اللاعب في الحصول على راتب كبير يعكس قيمته في الدوري الإنجليزي والكرة العالمية.

البيسبول ينذر ليفربول بالفشل

صحيفة ليفربول إيكو المقربة من الريدز، حذرت مجموعة فينواي سبورتس الأمريكية المالكة لنادي ليفربول من تكرار الفشل الذي طارد المجموعة ذاتها مع أحد الأندية المملوكة لها في دوري البيسبول الأمريكي خلال السنوات الماضية.

وذكرت إيكو أن مجموعة فينواي فشلت في إقناع موكي بيتس نجم فريق بوسطن ريد سوكس، المملوك للمجموعة بتجديد عقده في عام 2018، لينتقل إلى المنافس المباشر لوس أنجلوس دودجرز. وعقب رحيل النجم الأول لفريق بوسطن ريد سوكس، طارد الفشل الفريق والمجموعة المالكة لمدة موسمين، مقابل تحقيق بيتس الكثير من النتائج المميزة مع دودجرز محققًا السلسلة العالمية بفضل تألق اللاعب.

رحيل صلاح قد يدمر مشروع ليفربول وكلوب

الصحيفة المقربة من ليفربول وجماهيره حذرت المجموعة من تكرار الأزمة ذاتها مع محمد صلاح، الذي سيرحل مجانًا في نهاية عقده إذا لم يقدم عرض مالي قوي يرضي طموحاته.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى وجود احتمالية كبيرة لانتقال صلاح إلى أحد المنافسين المباشرين لليفربول في الدوري الإنجليزي، مثل مانشستر سيتي، وتشيلسي، أو حتى مانشستر يونايتد المنافس التاريخي للريدز في الكرة الإنجليزية.

ربما يعجبك أيضا