رسميًّا.. الأهلي يعلن رحيل موسيماني ويكشف عن الجهاز الفني المؤقت

أحمد خيري
بيتسو موسيماني- الأهلي

وجهت إدارة الأهلي الشكر للمدرب الجنوب إفريقي بعد فسخ التعاقد بالتراضي عقب اجتماع مع الخطيب وشركة كرة القدم


أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة، محمود الخطيب، فسخ التعاقد مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بيتسو موسيماني، بالتراضي.

وكشف بيان للقلعة الحمراء، اليوم الاثنين 13 يونيو 2022، عن أن المدرب العام للفريق، سامي قمصان، سيتولى مهمة المدير الفني مؤقتًا خلال الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدرب أجنبي بديل لموسيماني.

الأهلي يعلن رحيل بيتسو

وجهت إدارة النادي الشكر للمدرب الجنوب إفريقي بعد فسخ التعاقد بالتراضي، عقب اجتماع الخطيب مع شركة كرة القدم برئاسة، ياسين منصور، وحضور عضو مجلس الإدارة، حسام غالي، وأعضاء لحنة التخطيط، الذي شهد حسم القرار بإجماع الآراء.

وأوضح بيان القلعة الحمراء أن موسيماني طلب عدم الاستمرار خلال الاجتماع، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية في تدريب الفريق الأول، وبعد مناقشة الموقف كاملًا، احترم الحاضرون رغبة المدير الفني، وقرر توجيه الشكر له على كل ما قدمه للنادي، وفسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

الجهاز الفني المؤقت للقلعة الحمراء

كشف البيان عن تشكيل الجهاز الفني المؤقت الذي ستولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني جديد، بعد التشاور بين لجنة التخطيط وشركة كرة القدم على أن يتولى سامي قمصان مهمة المدير الفني مؤقتًا.

وسينضم للجهاز الفني محمد شرف في منصب المدرب، وميشيل يانكون مدربًا لحراس المرمى، ومحمد النجار مدربًا للأحمال، وعمر رشدي محلل أداء، إضافة إلى سيد عبدالحفيظ في منصب مدير الكرة، مع احتمالية ضم عنصر جديد للجهاز في حال طلب سامي قمصان لذلك.

ربما يعجبك أيضا