موعد مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي

أحمد خيري
الوداد والرجاء

كل ما تريد معرفته حول قمة الدوري المغربي بين الوداد والرجاء، والقناة الناقلة وترتيب الدوري.


ينتظر عشاق الكرة العربية والمغربية تحديدًا المباراة المرتقبة بين الوداد البيضاوي والرجاء، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المغربي لموسم 2021/2022.

ويسعى نادي الوداد لمواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري المغربي، وسط منافسة الرجاء صاحب الوصافة، خصوصًا بعد التتويج الإفريقي على حساب النادي الأهلي المصري بنتيجة هدفين دون رد.

موعد مباراة الوداد والرجاء

ويستضيف ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” قمة الدوري المغربي بين الوداد الرجاء، يوم الخميس المقبل 16 يونيو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت الإمارات.

وسيُجرى الديربي بين الرجاء والوداد بدون جمهور، بسبب العقوبة التي كانت قد أصدرتها لجنة الأخلاقيات في حق الفريق الأخضر بإجراء مباراتين دون جمهور بسبب الشغب، وستذاع المباراة عبر فضائية الرياضية المغربية.

جدول ترتيب الدوري المغربي

ويتصدر الوداد جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 53 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن صاحب الوصافة نادي الرجاء البيضاوي صاحب الـ49 نقطة، فيما يأتي نادي الجيش الملكي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، ويحتل المغرب الفاسي رابعًا برصيد 35 نقطة.

ويتصارع على مراكز الهبوط أكثر من نادٍ، إذ يحتل نادي سريع وادي زم المركز 16 والأخير برصيد 18 نقطة، ويأتي يوسفية برشيد في المركز 15 برصيد 22 نقطة، فيما يحل مولودية وجدة وأولمبيك أسفي في المركزين 13 و14، برصيد 25 و27 نقطة على الترتيب.

ربما يعجبك أيضا