باريس سان جيرمان يوجه أنظاره للدوري الإيطالي لدعم صفوفه في «الميركاتو»

حسام الدين صالح

يسعى باريس سان جيرمان ومديره الرياضي الجديد، لويس كامبوس، لتدعيم صفوفه بأفضل شكل ممكن قبل انطلاق موسم 2022-2023، بحثا عن تحقيق حلمه بالتتويج بأول لقب دوري أبطال أوروبا في تاريخه.

ويعتبر كامبوس هو المسؤول الأول عن صفقات الفريق خلال الفترة الحالية، في ظل اقتراب رحيل المدير الفني الحالي لسان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، ومحاولة إدارة فريق العاصمة الفرنسية التعاقد مع بديل له في أقرب فرصة.

ساكاماكا لدعم الهجوم

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن سان جيرمان يتابع لاعب ساسولو الشاب، جيانلوكا ساكاماكا، الذي تألق على مدار الموسم الماضي، لينضم إلى المنتخب الإيطالي، ويظهر بشكل جيد في منافسات دوري الأمم الأوروبية، إلا أن الفريق الفرنسي لن يكون الوحيد الساعي للحصول على خدمات اللاعب.

وينضم الفريق الباريسي لكل من أرسنال الإنجليزي ونابولي ويوفنتوس الإيطاليين الساعين لضم النجم الإيطالي البالغ من العمر 23 عاما، والذي أحرز 16 هدفا في 36 مباراة على مدار الموسم الماضي مع ساسولو.

ساسولو يحدد سعر نجمه الشاب

وأشار موقع صحيفة “فوت ميركاتو” إلى أن سان جيرمان قد عرض 30 مليون يورو من أجل خلال موسم الانتقالات الصيفية، إلا أن إدارة ساسولو حددت سعر اللاعب بحوالي 50 مليون يورو من أجل التفكير في الاستغناء عن أحد أبرز لاعبيها في الفترة الحالية.

وقد لا يشكل المبلغ مشكلة لإدارة سان جيرمان التي تحاول توفير بدائل في الخطوط الأمامية، بعد رحيل النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا، وإمكانية الاستغناء عن البرازيلي نيمار دا سيلفا في حالة تلقي الفريق عروض مناسبة لضمه، رغم صعوبة المهمة.

شكرينيار لتأمين دفاعات سان جيرمان

أما الاسم الثاني الذي يسعى سان جيرمان لضمه من الدوري الإيطالي هو السلوفاكي مارتن شكرينيار، مدافع إنتر ميلان الإيطالي، والذي ينتهي تعاقده مع “النيراتزوري” في يونيو 2023، ويعتبر من أبرز مدافعي “الكالتشو” الفترة الحالية.

وأوضحت وسائل الإعلام الإيطالية أن إدارة فريق العاصمة الفرنسية قدمت عرضا بـ60 مليون يورو للحصول على خدمات المدافع السلوفاكي، إلا أن إنتر ميلان طالب بالحصول على 80 مليون للموافقة على رحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري.

ربما يعجبك أيضا