رودريجو يكشف تأثير كلمات صلاح على ريال مدريد قبل نهائي «التشامبيونز»

حسام الدين صالح

تحدث نجم ريال مدريد الإسباني، رودريجو جويس، عن الأجواء التي سبقت نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي جمع فريق بليفربول الإنجليزي، وانتهى بفوز الأول بهدف نظيف وتتويجه اللقب.

وشهدت الأيام التي سبقت المباراة تصريحات نارية من النجم المصري، محمد صلاح، يشير فيها أنه لديه “حساب لتصفيته” مع النادي الملكي، بعد خسارته لنهائي منافسات البطولة القارية أمام نفس الفريق عام 2018.

رودريجو: تصريحات صلاح كانت حافزًا لنا

قال النجم البرازيلي الشاب، خلال برنامج التدوين الصوتي “كورتس بودكاست”، أن التصريحات التي أطلقها صلاح كانت حافزًا لمعظم نجوم الفريق من أجل تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة القارية رقم 14 في تاريخه، رغم صعوبة اللقاء ومرور “الريدز” بفترة جيدة على صعيد المستوى.

وأضاف رودريجو خلال حديثه عن الأيام السابقة للمباراة: “عندما يستفزك لاعب، تفكر أحيانًا في الفوز من أجل التفوق عليه فقط.. كنا في التدريبات نقول هيا يا صلاح نحن في انتظارك”.

مودريتش لصلاح: حاول مرة أخرى

أشار جناح ريال مدريد إلى أن لاعبو الريال لم ينسوا ما قاله صلاح بعد المباراة والتتويج باللقب، وهو ما دفع نجم وسط الفريق، الكرواتي لوكا مودريتش، لتوجيه بعض الكلمات لصلاح خلال توزيع الجوائز، الذي سبقه وقوف لاعبي “الميرينجي” لعمل ممر شرفي لنجوم ليفربول.

وقال رودريجو عن الواقعة ضاحكًا: “قمنا بعمل ممر شرفي للاعبي ليفربول بعد نهائي دوري الأبطال، ومر صلاح بيننا وكان حزينًا ومحبطًا، ليقترب منه مودريتش ويصافحه ويقول له: حسنًا، حاول من جديد المرة المقبلة”.

صلاح لا ينسى النهائي

يشار إلى أن النجم المصري شدد في أكثر من مناسبة، على أن فريقه كان الأحق بالتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأن فريقه كان الأفضل والأقرب للتسجيل، لولا تألق الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، الذي حصد جائزة أفضل لاعب في النهائي.

ووصل صلاح إلى نهائي الأبطال في 3 مناسبات، ولكنه لم يتوج باللقب سوى مرة وحيدة، وخسر في مناسبتين أمام النادي الملكي، بينهما لقاء لم يخض فيه سوى 13 دقيقة قبل تعرضه لإصابة في الكتف بعد تدخل قوى مع نجم الريال السابق، سرخيو راموس.

ربما يعجبك أيضا