باريس سان جيرمان يؤمن أولى صفقات الموسم الجديد

حسام الدين صالح

بعد نجاحه في الإبقاء على النجم الفرنسي كيليان مبابي، والتعاقد مع المدير الرياضي الجديد، لويس كامبوس، بدأ باريس سان جيرمان الفرنسي التحرك في سوق الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه.

وحسم فريق العاصمة الفرنسية أولى صفقاته بضم البرتغالي الشاب، فيتور فيريرا، 22 عامًا، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الفريق توصل لاتفاق نهائي مع لاعب الوسط، على أن يخضع للفحوصات الطبية الروتينية قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

من هو فيتور فيريرا لاعب سان جيرمان الجديد؟

قرر الفريق الفرنسي التعاقد مع فيريرا الشهير بـ”فيتينها”، بطلب من كامبوس، الذي تولى المهمة بدلًا من البرازيلي ليوناردو، وكان يرى فيه صفات لاعب قادر على حل مشاكل الفريق الفرنسي بوسط الملعب، ليقرر ضمه بعد تألقه في صفوف بورتو.

ورغم صغر سنه، ألا أن اللاعب البرتغالي خاض 47 مباراة في مسيرته الاحترافية بين بورتو وولفرهامبتون الإنجليزي، وأحرز 4 أهداف، ومثّل منتخب بلاده الأول، وهو ما يبين قدرات اللاعب المميزة، التي لفتت أنظار مسؤولي الفريق الفرنسي.

تفاصيل صفقة فيتور فيريرا

أشارت تقارير صحفية أن سان جيرمان قرر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد فيتينها لبورتو، والتي تبلغ 40 مليون يورو، ليوقع عقدًا لمدة 5 مواسم مع الفريق الفرنسي، ويكون دخول الفريق الباريسي لموسم الانتقالات هذا الموسم بتأني أكبر، على عكس الموسم الماضي.

وكان الفريق الفرنسي ضم العديد من النجوم الموسم الماضي، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني سرخيو راموس، والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، والهولندي جورجينيو فينالدوم، والمغربي أشرف حكيمي، ولكنه فشل في مواصلة المسيرة في دوري أبطال أوروبا، وودع المنافسات من ثمن النهائي.

ربما يعجبك أيضا