زيدان يحسم قراره بشأن تدريب باريس سان جيرمان

أحمد خيري
زيدان وباريس سان جيرمان

حسم المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، موقفه من تدريب نادي باريس سان جيرمان، خلال الموسم المقبل. بعد مفاوضات طويلة بينهما.

ويعد زيدان الخيار الأول لمسؤولي سان جيرمان لقيادة مشروعه، في ظل الإخفاقات المتتالية أوروبيًّا بالنسبة لباريس سان جيرمان، تحت قيادة عدة مدربين، آخرهم الألماني توماس توخيل، والمدرب الحالي، الأرجنتيني بوكيتينيو.

زيدان يحسم مستقبله

تولى زيدان، على صعيد الأندية، نادي ريال مدريد فقط، وتمكن من حصد الكثير من الألقاب المحلية والقارية مع النادي الملكي، خاصةً بطولة دوري أبطال أوروبا التي فاز بها 3 نسخ، بالإضافة إلى الدوري الإسباني وكأس العالم للأندية وغيرها من الألقاب، ما يجعله المرشح المثالي لمشروع باريس الراغب في لقب أوروبي.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية، نقلًا عن مسؤولي باريس سان جيرمان، أن زيدان أخبرهم برفض العرض الأخير لتدريب باريس، مفضلًا الراحة خلال الفترة الحالية، ولكنه لم يغلق الباب تمامًا بالنسبة للمستقبل القريب، ففي حال عدم وجوده على رأس الجهاز الفني للديوك بعد مونديال 2022، سيعيد النظر في العرض الباريسي بكل تأكيد.

زيزو يحلم بالمنتخب الفرنسي

يحلم زيدان بتولي تدريب منتخب فرنسا، عقب الانتهاء من مهمة المدرب الحالي لمنتخب الديوك، ديشامب، في بطولة كأس العالم بقطر 2022، ويعد تدريب منتخب بلاده هو الحلم الأكبر بالنسبة لمدرب ريال مدريد السابق، فيحلم بصناعة التاريخ، بالتتويج بلقب اليورو وكأس العالم، مدربًا مثل ما فعل وهو لاعب.

وعلى الرغم من رفض العرض المقدم من باريس سان جيرمان، لتدريب الفريق في الفترة الحالية، فإنه قد يتخذ خطوات إيجابية في المستقبل، لقيادة مشروع النادي الباريسي، في حال عدم وجوده على رأس القيادة الفنية للديوك، مع استمرار ضغط إدارة باريس للتعاقد معه، ووعده بمنحه الصلاحيات الفنية والتعاقدية كاملة.

ربما يعجبك أيضا