خطوة واحدة تفصل محرز عن البقاء في مانشستر سيتي

أحمد خيري
محرز ومانشستر سيتي

اقترب الدولي الجزائري رياض محرز، من البقاء مع مانشستر سيتي في الفترة المقبلة، بعدما أوشك أقرب منافسيه داخل الفريق على الرحيل.

وينتهي عقد رياض محرز مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم المقبل، ولم تشهد مفاوضات تجديد عقد اللاعب أي تطورات إيجابية مؤخرًا، من أجل استمرار اللاعب مع السيتي، ما جعله مرشحًا للرحيل عن صفوف الفريق مبكرًا.

محرز يقترب من البقاء

كشفت شبكة سكاي سبورت البريطانية، عن اقتراب رحيل الجناح الإنجليزي، رحيم سترلينج، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ما سوف يجعل فرص محرز في البقاء بصفوف السيتي أفضل من أي وقت مضى، خصوصًا في ظل المعدل التهديفي الكبير للجزائري، خلال الموسم الماضي.

وذكرت الشبكة أن ستيرلينج قد يرحل إلى صفوف تشيلسي في المرحلة المقبلة، فيرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة بالدوري الإنجليزي، خصوصًا في ظل تعاقد النادي مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، مع تألق فودين وحجزه مكانًا أساسيًّا في تشكيل السيتي خلال الفترة الأخيرة.

تحرك تشيلسي يحافظ على مكانة رياض

يأتي تحرك تشيلسي من أجل التعاقد مع رحيم ستيرلينج، في ظل الرغبة القوية من المدرب الألماني للبلوز، توماس توخيل، في التعاقد مع لاعب جناح قوي، خصوصًا بعد حسم الفرنسي عثمان ديمبلي موقفه، بالبقاء في صفوف برشلونة، خلال الفترة المقبلة، بعدما كان قريبًا من البلوز.

ويعد رحيل رحيم ستيرلينج عن صفوف مانشستر سيتي فرصة جيدة للغاية لصالح رياض محرز، وسوف يكون لديه حظوظ كبيرة في الوجود في التشكيلة الأساسية للسيتي في الموسم المقبل، وطبقًا لآخر التقارير الصحفية فإن بيب جوارديولا يثق ببقاء رياض مع السيتيزنز في الفترة المقبلة.

ربما يعجبك أيضا