دون محمد صلاح.. 4 لاعبين يتنافسون على قميص ماني

أحمد خيري
قميص ساديو ماني

رحل الجناح السنغالي، ساديو ماني، عن فريق ليفربول الإنجليزي بعد 6 مواسم قضاها بين جدران ملعب الأنفيلد، شهدت التتويج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022، التعاقد مع ماني بعد فشل المفاوضات بين اللاعب وإدارة الريدز من أجل التمديد، ليرحب ماني بالرحيل قبل نهاية عقده بموسم واحد.

صلاح يرفض إرث ماني

وبعد تأكد رحيل ماني، فإنه ترك إرثًا كبيرًا داخل غرفة ملابس الفريق وهو القميص رقم 10 المميز، وكشفت تقارير صحفية عن أبرز اللاعبين الذين قد يرتدي أحدهم القميص خلفًا للمهاجم السنغالي بداية من الموسم المقبل.

وذكر موقع Rousing The Kop البريطاني أن 4 لاعبين مرشحون لارتداء القميص رقم 10، ليس من بينهم الدولي المصري، محمد صلاح، الذي يرتدي القميص رقم 11 منذ 5 سنوات، إضافة إلى المهاجم المنضم حديثًا، دراوين نونيز، الذي اختار اللعب بالقميص رقم 27 في رحلته المقبلة مع الريدز.

من يرتدي القميص رقم 10 في ليفربول؟

يعد من أبرز المرشحين لارتداء القميص المميز مع ليفربول بداية من الموسم المقبل، البرتغالي دييجو جوتا، أحد أبرز لاعبي الخط الهجومي للريدز، إضافة إلى اللاعب الكولومبي، لويس دياز، المنضم لصفوف الفريق في الشتاء الماضي، ويرتدي القميص رقم 23.

وقد يذهب القميص السابق لماني للاعب الوسط البرتغالي، فابيو كارفاليو، الذي انضم هذا الصيف من فولهام، ويعد مرشحًا بقوة للتواجد في تشكيل الريدز في الموسم الجديد، أما رابع المرشحين فهو الشاب هارفي اليوت، الذي يرتدي القميص رقم 67 في الوقت الحالي.

ولعب ساديو ماني في ليفربول منذ صيف 2016 قادمًا من ساوثهامبتون، وشارك في تتويج الفريق بـ6 ألقاب محلية وقارية، مسجلًا 120 هدفًا في 269 مباراة.

ربما يعجبك أيضا