موعد مباراة الأهلي وسموحة بالدوري المصري

أحمد خيري
الأهلي

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وسموحة، موعد اللقاء والقناة الناقلة، وترتيب الدوري المصري.


يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سموحة، غدًا الأربعاء 29 يونيو 2022، ضمن الجولة 23 من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022.

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة النتائج الإيجابية، والتقدم في جدول الترتيب، في ظل المنافسة القوية مع الزمالك وبيراميدز، وانتظار استكمال مبارياته المؤجلة على خليفة مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، التي خسر لقبها في المباراة النهائية لصالح الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويستضيف استاد الإسكندرية مباراة الفريقين في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباريات الدوري المصري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وفي سياق منفصل، يرغب المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي، سامي قمصان، في ختام مشواره على رأس الجهاز الفني بنتيجة إيجابية أمام سموحة، قبل تسليم المهمة للبرتغالي ريكاردو سواريس عقب المباراة، وفقًا للأنباء الواردة من داخل القلعة الحمراء.

ترتيب الدوري المصري لموسم 2021/2022

تشهد صدارة الدوري منافسة قوية بعد نهاية الدور الأول من المسابقة التي يتصدرها الزمالك برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، ويأتي خلفه بيراميدز برصيد نفس عدد المباريات ولكن برصيد 46 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الثالث بـ44 نقطة من 19 مباراة فقط.

وعلى جانب آخر، تتنافس 3 فرق أخرى على الوجود في المربع الذهبي، ويأتي نادي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، في حين يحتل نادي سموحة المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 22 مباراة، وطلائع الجيش في المركز السادس برصد 36 نقطة من 23 لقاء.

ربما يعجبك أيضا