تشيلسي يتسلل لضم رونالدو من مانشستر يونايتد

أحمد خيري
رونالدو

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو قاب قوسين أو أدنى من مغادرة مانشستر يونايتد للمرة الثانية في تاريخه، بعد موسم واحد فقط من عودته من مسيرة أوروبية رفقة ريال مدريد ويوفنتوس.

ويرغب رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد الذي لن يشارك في بطولة دوري أبطال في الموسم الجديد بسبب احتلاله المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي.

مستقبل رونالدو

كشفت صحيفة تايمز البريطانية عن أن رونالدو طلب من إدارة مانشستر يونايتد الموافقة على رحيله إذا ما وصله عرض مناسب، إذ لا يرغب في الابتعاد عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد خصوصًا وأنه يتبقى له ثلاثة أو أربعة مواسم في المستوى الأعلى من المنافسة.

وعلى الجانب الآخر، أشارت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية إلى وجود اهتمام أكثر من نادٍ بموقف رونالدو خلال الفترة المقبلة مع الشياطين الحمر، والذي يأتي على رأسها بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

تشيلسي الأقرب لضم الدون

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي تشيلسي تخطط لاستغلال رغبة رونالدو في المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل إقناعه بارتداء قميص البلوز خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل وجود إدارة جديدة ترغب في إثبات قدراتها أمام جماهير الكبير اللندني.

وبالفعل حدث تواصل بين تود بويلي المالك الجديد لنادي تشيلسي مع خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، من أجل مناقشة إمكانية انتقال اللاعب إلى ستامفورد بريدج، خصوصًا كون البلوز يستطيع تحمل راتب رونالدو والذي قد يصل لنصف مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

ولكن إدارة مانشستر يونايتد قد لا ترغب في الموافقة على رحيل الدون إلى ناد آخر في الدوري الإنجليزي مثل تشيلسي، لكنها قد تسمح برحيله في حال وصله عرض من خارج إنجلترا، وهو ما قد يتيح الفرصة أكثر لبايرن ميونخ الباحث عن مهاجم قوي ليكون البديل الأقرب لتعويض الرحيل المنتظر للمهاجم البولندي ليفاندوفسكي.

ربما يعجبك أيضا