محلل أداء يجدد الصراع بين قطبي الكرة في مدريد

أحمد خيري
توتر العلاقات بين ريال مدريد وأتلتيكو

أشارت تقارير صحفية سابقة إلى اتفاقية ودية بين الجارين المدريديين تقضي بعدم التفاوض أو التعاقد مع أحد المنتسبين للنادي الآخر.. فماذا حدث لكسرها؟


توترت العلاقة بين ناديي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، خصوصًا بعد رفض الأخير تنظيم ممر شرفي للريال الذي حصد لقب الليجا الموسم الماضي.

وتعد العلاقة بين قطبي العاصمة الإسبانية متوترة للغاية، في ظل التنافسية الشديدة بين الناديين على صعيد البطولات المحلية والقارية، ودائمًا ما تشهد مدريد مشاحنات بين جماهير الفريقين، خصوصًا قبل وبعض المباريات التي تجمعهما محليًّا وقاريًّا.

اشتعال الصراع ريال مدريد وأتلتيكو

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تعاقد نادي ريال مدريد مع أحد محللي الأداء من الجهاز الفني للمدرب الأرجنتيني لأتلتيكو، دييجو سيميوني، في واقعة أججت الصراع المحتدم بين الغريمين.

ولم تكشف الصحيفة عن اسم محلل الأداء الذي غادر أتلتيكو مدريد بسبب خلافات مع إدارة النادي، ومن المقرر أن ينتقل إلى الجهاز الفني لفريق الشباب بالنادي الملكي، تحت القيادة الفنية لألفارو أليبول لاعب الميرنجي السابق.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى اتفاقية ودية بين الجارين المدريديين تقضي بعدم التفاوض أو التعاقد مع أحد المنتسبين للنادي الآخر، ولكن بعض الحوادث الفردية التي حدثت خلال الفترة الماضية ساهمت في إعادة الصراع بين الناديين إلى الساحة الكروية من جديد، ومن بينها انتقال الناشئ جيسوس فورتيا البالغ 15 عامًا إلى صفوف الملكي بعد عدة سنوات قضاها في صفوف الروخيبلانكوس.

ربما يعجبك أيضا