موعد مباراة الأهلي وفيوتشر بالدوري المصري

أحمد خيري
الأهلي - الدوري المصري

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022، ضمن الجولة 24 من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022.

ويسعى المارد الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في المباراة الماضية أمام نظيره الجونة بدون أهداف، إذ يرغب الأهلي في التقدم بجدول ترتيب الدوري المصري ، في ظل المنافسة القوية مع الزمالك وبيراميدز، وانتظار استكمال مبارياته المؤجلة على خليفة مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، التي خسر لقبها في المباراة النهائية لصالح الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ويستضيف ملعب “الأهلي وي السلام” مباراة الأهلي ونظيره فيوتشر، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و11 بتوقيت أبو ظبي، وتذاع مباريات الدوري المصري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويرغب المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ريكاردو سواريش، في تحقيق الفوز الأول له ببطولة الدوري، وتعد مباراة فيوتشر هي الثالثة له مع المارد الأحمر، إذ فاز على حقق الفوز على بتروجت في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021، بينما تعادل في مباراته الثانية أمام الجونة بالدوري.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وعلى الجانب الآخر، يستضيف ملعب “القاهرة الدولي” مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب، يوم الثلاثاء 12 يوليو، في تمام الساعة 6.30 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض للفوز على ذئاب الجبل، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات والتربع على جدول ترتيب الدوري، بينما يريد المقاولون تحقيق نتيجة إيجابية، في محاولة للخروج من موقفه الصعب في مؤخرة الجدول وصراع الهبوط.

جدول ترتيب الدوري المصري

تشهد صدارة الدوري منافسة قوية بعد نهاية الدور الأول من المسابقة التي يتصدرها الزمالك برصيد 51 نقطة من 23 مباراة، ويأتي خلفه بيراميدز برصيد نفس عدد المباريات ولكن برصيد 49 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الثالث بـ45 نقطة من 21 مباراة فقط.

وعلى جانب آخر، تتنافس 3 فرق أخرى على الوجود في المربع الذهبي، ويأتي نادي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، في حين يحتل نادي سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، وطلائع الجيش في المركز السادس برصد 36 نقطة من 23 لقاء.

ربما يعجبك أيضا