أغلى 10 لاعبين في الدوري الإسباني هذا الموسم

أحمد خيري
الدوري الإسباني

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية قائمة أغلى اللاعبين في الدوري الإسباني من حيث القيمة السوقية قبل بداية الموسم الجديد.. الشباب يعوضون رونالدو وميسي.


لم يفقد الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا) كامل رونقه برحيل الثنائي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد قبل عدة سنوات، أو ليونيل ميسي من برشلونة قبل موسم واحد.

ولا تزال الجماهير في أنحاء العالم الآن تتابع الدوري الإسباني بشغف وحماس، إذ يوجد لاعبون شباب مميزون مثل بيدري وجافي وأنسو فاتي في برشلونة، وفينسوس جونيور وفالفيردي في ريال مدريد، وجميعهم من أصحاب القيم السوقية العالية.

أغلى اللاعبين في الدوري الإسباني

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية قائمة أغلى اللاعبين في الدوري الإسباني من حيث القيمة السوقية قبل بداية الموسم الجديد من بطولة الدوري، وقد سيطر نجوم ريال مدريد وبرشلونة على القائمة، مع وجود على استحياء للاعبي الأندية الأخرى.

ويتصدر الدولي البرازيلي فينسوس جونيور قائمة أغلى اللاعبين من حيث القيمة السوقية في بطولة الدوري الإسباني في الوقت الحالي، بـ100 مليون يورو. وفي المركز الثاني جاء لاعب خط الوسط الأبرز في الكرة الإسبانية مؤخرًا الشاب بيدري صاحب القيمة السوقية التي قدرت بنحو 80 مليون يورو.

مواهب برشلونة وريال مدريد تسيطر على القائمة

في المرتبة حل البرتغالي جواو فيليكس لاعب نادي أتلتيكو مدريد بعدما أسهم بامتياز مع الروخيبلانكوس في السنوات الماضية، وبلغت قيمته السوقية 70 مليون يورو، ومن المتوقع مواصلة تطوره في الموسم المقبل. وبالقيمة نفسها يأتي فالفيردي لاعب ريال مدريد في المركز الرابع.

وفي بقية مراكز القائمة جاء 6 لاعبين بقيمة سوقية بلغت 60 مليون يورو، وهم تشواميني ورودريجو وكورتوا من ريال مدريد، وجافي وأنسو فاتي من برشلونة، وكوندي لاعب إشبيلية.

ربما يعجبك أيضا