وكيل رونالدو يعرضه على باريس سان جيرمان

حسام الدين صالح

حاول باريس سان جيرمان التعاقد مع رونالدو في العام 2016، ليكون بديلًا للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلا أن النجم البرتغالي فضل مواصلة المسيرة في صفوف ريال مدريد وقتها.


كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الحالي، عُرض على باريس سان جيرمان، من أجل ضمه.

وأوضحت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن وكيل رونالدو، جورجي مينديش، عرضه على إدارة باريس سان جيرمان الرياضية الجديدة بقيادة المدير الرياضي، لويس كامبوس، في رحلة بحث “صاروخ ماديرا” عن فريق جديد يضمن له المشاركة في بطولته المفضلة دروي أبطال أوروبا.

رد باريس سان جيرمان

أشارت الصحيفة إلى أن رد سان جيرمان المبدئي جاء بالرفض، خصوصًا أن الفريق في مرحلة إحلال وتجديد، ويحتاج للاستغناء عن عدد كبير من لاعبيه من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، ويستهدف ضم نجوم آخرين خلال الفترة الحالية.

وربطت تقارير اسم فريق العاصمة الفرنسية بكل من البرتغالي ريناتو سانشيز، والإيطالي جيانلوكا ساكاماكا، والسلوفاكي ميلان سكرينيار، والفرنسي الشاب هوجو ايكتيكي، واقترب بالفعل من حسم معظم صفقات الأسماء المذكورة، ما يجعل تركيزه بعيدًا عن ضم رونالدو حاليًّا.

رونالدو هدف سابق لسان جيرمان

حاول باريس سان جيرمان التعاقد مع رونالدو في العام 2016، ليكون بديلًا للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلا أن النجم البرتغالي فضل مواصلة المسيرة في صفوف ريال مدريد وقتها، ولكن يبدو أن مطالب فريق العاصمة الفرنسية تغيّرت في الفترة الحالية، مع رغبته في تطوير الفريق وتقدم كريستيانو في السن.

ويسعى رونالدو إلى خوض منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو السبب الأساسي في تخطيطه للرحيل عن “الشياطين الحمر”، بعد اكتفاء الفريق بالتواجد في الدوري الأوروبي، وهو ما لا يرضي طموحات النجم البرتغالي، إضافة إلى عدم دخول الفريق بقوة في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وعدم إجراء صفقات قوية لدعم صفوفه.

راتب رونالدو أزمة أساسية

يعتبر راتب رونالدو الذي يقدر بأكثر من 30 مليون يورو سنويًّا عائقًا أساسيًّا أمام الفرق التي ترغب في ضمه، ما يقلل الخيارات أمامه في الفترة المقبلة، وبالرغم من ارتباط اسمه بأندية مثل تشيلسي الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني، فإن المفاوضات لا تسير على النحو المنتظر، ما دفع وكيل اللاعب للبحث عن بدائل.

وفي حال تغيّر موقف باريس سان جيرمان وفكر في ضم المهاجم البرتغالي، سيتحقق حلم قطاع كبير من محبي كرة القدم بمشاهدة رونالدو إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريق واحد.

ربما يعجبك أيضا