ريال مدريد يفشل في ضم نجم منتخب ألمانيا

أحمد خيري
ريال مدريد

حسم الدولي الألماني ونجم بايرن ميونخ، ليروي ساني، موقفه من الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان يطمح ريال مدريد في الحصول على خدمات كيليان مبابي خلال الصيف الجاري، لكن رغبة اللاعب الفرنسي في البقاء رفقة باريس سان جيرمان، حطمت خطط النادي الملكي، ليتجه الفريق نحو البحث عن عناصر هجومية أخرى.

بديل مبابي من بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في الاستعانة بخدمات ليروي ساني، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، خصوصًا في ظل رحيل مهاجم الفريق يوفيتش، إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، بالإضافة لرحيل الويلزي جاريث بيل.

وأشارت التقارير إلى أن وكيل ساني عرض اللاعب على مسؤولي النادي الملكي خلال الفترة الماضية، من أجل ارتداء قميص الملكي، وبالفعل أظهرت إدارة الملكي اهتمامًا كبيرًا باللاعب ليكون بديل كيليان مبابي في الميركاتو الجاري.

ساني يحسم موقفه من ريال مدريد

نوهت صحيفة بيلد الألمانية خلال تقريرها عن الموقف الحاسم للاعب بايرن ميونخ، موضحةً أن ساني لا يريد مغادرة الفريق البافاري خلال الميركاتو الصيفي الحالي، كونه يركز على استعادة مستواه مع الفريق مرة أخرى.

ولم يقدم ساني أفضل مستوياته مع بايرن ميونخ منذ انتقاله إلى الفريق قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صيف عام 2020، وفي أول مواسمه مع النادي لم يسجل ساني سوى 10 أهداف خلال 44 مباراة.

ربما يعجبك أيضا