3 أندية إنجليزية تتنافس على ضم إسماعيل بن ناصر

أحمد خيري
إسماعيل بن ناصر

يخطط مسؤولو بطل الدوري الإيطالي لتمديد عقد إسماعيل بن ناصر، وإلغاء أو رفع قيمة الشرط الجزائي.. فهل ينجح في الحفاظ على النجم الحزائري؟


تتنافس 3 أندية إنجليزية، على ضم الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، يأتي على رأسها مانشستر يونايتد.

ودخلت إدارة النادي الإنجليزي في مفاوضات مع عدة لاعبين، من أجل التعاقد معهم خلال الفترة الحالية لدعم صفوف الفريق، خصوصًا في خط الوسط، ولعل أبرزهم لاعب برشلونة، فرينكي دي يونج، ولكن الصفقة لم تتم لأسباب مالية، إضافة إلى رغبة اللاعب في البقاء مع البرسا.

عرض مانشستر الأفضل

كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية عن أن إدارة الشياطين الحمر تخطط لصفقة جديدة غير متوقعة لدعم كتيبة المدرب، تين هاج، في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم والدوري الأوروبي خلال الموسم الجديد. وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع الدولي الجزائري ونجم ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر.

وقد توِّج اللاعب مؤخرًا بلقب الدوري الإيطالي مع ناديه، وسط أداء رائع له، وذكرت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يريد دعم صفوفه بوجود المميز بن ناصر في خط الوسط، ولا تمانع إدارة اليونايتد في التخلي عن الهولندي، فان دي بيك، لصالح ميلان في صفقة تبادلية، فضلًا عن دفع مبلغ مالي للروسينيري.

كبار أوروبا يتصارعون على ضم بن ناصر

لا يعد اليونايتد هو النادي الوحيد المهتم بضم الدولي الجزائري، بل يسعى الثنائي، أرسنال الإنجليزي ونظيره وتشيلسي، لضمه، في حين خرج مانشستر سيتي من سباق التعاقد مع اللعب، بعد ضم كالفين فيليبس من فريق ليدز يونايتد.

ويخطط مسؤولو بطل الدوري الإيطالي لإبرام عقد جديد مع إسماعيل بن ناصر، خلال الفترة الحالية، من أجل إلغاء أو رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وتمديده ليصل إلى صيف عام 2026.

ربما يعجبك أيضا