برشلونة يخطط لـ3 صفقات جديدة بعد ضم ليفاندوفسكي

أحمد خيري
برشلونة

تقترب إدارة نادي برشلونة الإسباني من حسم واحدة من أبرز صفقات كرة القدم في الميركاتو الصيفي الحالي 2022، لتدعيم خط دفاع الفريق، بعد الاهتزاز الدفاعي الكبير الموسم الماضي، والخروج دون ألقاب.

إدارة البرسا برئاسة خوان لابورتا، أبرمت 5 صفقات في مختلف المراكز، وهم فرانك كيسي لاعب وسط ميلان الإيطالي، وأندريس كريستيانس مدافع تشيلسي الإنجليزي، ورافينيا مهاجم ليدز يونايتد الإنجليزي، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، والإسباني الشاب بابلو توري، مع تجديد عقد عثمان ديمبلي.

برشلونة يستغل احتياج إشبيلية

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن اقتراب إدارة البرسا من حسم صفقة التعاقد مع المدافع الفرنسي لفريق إشبيلية، جوليس كوندي، خلال الفترة الحالية على الرغم من التنافس الشديد على ضم اللاعب من جانب نادي تشيلسي الإنجليزي.

وتسعى إدارة النادي الكتالوني لاستغلال دفع قيمة الصفقة دفعة واحدة من أجل إقناع إدارة إشبيلية بالتخلي عن خدمات كوندي خلال هذا الصيف، على الرغم من أن العرض المالي لنادي تشيلسي أكبر من عرض برشلونة لكن سيكون على دفعات وليس دفعة واحدة.

أزمة ديباي والرغبة في ضم نجم تشيلسي

أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى رغبة تشافي في التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق تشيلسي، ماركوس ألونسو، خصوصًا مع عدم حاجة البلوز إلى خدمات الظهير الإسباني، في ظل وجود بين تشيلويل، وهو ما قد لا يكلف خزائن البرسا كثيرًا، كما يضع برشلونة المدافع الإسباني لفريق مانشستر سيتي لابورتا ضمن خطط الفريق في الصيف الحالي.

وفي سياق متصل بات المهاجم الهولندي ممفيس ديباي غير مرغوب فيه داخل صفوف برشلونة، وأبلغ تشافي هيرنانديز اللاعب أن حظوظه ضعيفة في البقاء مع الفريق خاصة بعد التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وكذلك الجناح رافينيا وتجديد عقد ديمبلي. وترغب الإدارة في التخلص من الهولندي لخفض فاتورة الرواتب.

ربما يعجبك أيضا