هل تعود العداوة بين ميسي وراموس داخل باريس سان جيرمان؟ «فيديو»

أحمد خيري
ميسي و راموس

تخوف بين إدارة وجماهير سان جيرمان من توتر علاقة نجمي الفريق ليونيل ميسي وسيرجيو راموس بسبب فيديو نشره موقع "جول" العالمي من أحدى التدريبات.


أثار مقطع فيديو مصور من تدريبات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال جولته في اليابان الكثير من الجدل بشأن علاقة الثنائي ليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

وانتقل أسطورة نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي،  إلى صفوف سان جيرمان قبل بداية الموسم الماضي، وهو الحال نفسه بالنسبة للمدافع الأسطوري لفريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، وكانت علاقة الثنائي متوترة بسبب العداوة التاريخية بين الفريقين الإسبانيين.

توتر علاقة ميسي وراموس من جديد

وفي ظل حرص الثنائي خلال مناسبات مختلفة على إظهار تحسن العلاقات بينهما داخل وخارج الملعب، كانت إدارة باريس سان جيرمان تخشى أن تؤثر المواقف السابقة بين ميسي وراموس في علاقتهما كزميلين في فريق واحد.

وزاد من حدة تخوف إدارة وجماهير سان جيرمان من توتر علاقة ميسي وراموس الفيديو الذي نشره موقع “جول” العالمي من تدريبات الفريق الفرنسي خلال جولته التحضيرية للموسم الجديد في اليايان، الذي أظهر بوضوح غضب ميسي من زميله بعد تدخل قوي في إحدى الحصص التدريبية، وتوجيه بعض العبارات إلى راموس بعد تدخله القوي.

صدام قد يؤثر في غرف الملابس في باريس

لم يظهر المقطع المصور مدى حدة العبارات التي وجهها ميسي إلى راموس، أو مستوى النقاش بينهما، لكن ظهر أن النجم الأرجنتيني لم يستقبل تصرف راموس على نحو جيد، خصوصًا أن ميسي يخشى التعرض لأي إصابات، خصوصًا قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم نهاية العام الحالي.

وشتكون المباراة الأولى لباريس سان جيرمان في الموسم الجديد أمام نادي نانت في إطار منافسات كأس السوبر الفرنسي، يوم الأحد المقبل 31 يوليو الحالي، وتخشى الإدارة من توتر العلاقة بين الثنائي وهو ما قد يؤثر بالسلب في غرف الملابس لقيمة ليو وراموس بين اللاعبين.

ربما يعجبك أيضا