ريال مدريد يقترب من ضم موهبة برشلونة

أحمد خيري
إيكر برافو - ريال مدريد - برشلونة

يرغب المرينجي في الحصول على خدمات اللاعب الشاب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، في ظل منافسة قوية من غريمه أتلتيكو.


تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات شابة، ما يصب في مصلحة المشروع الشاب للنادي الملكي.

واستطاع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، دعم الفريق بالتعاقد مع لاعبين شبان، وتوقيع عقود جديدة مع مواهب، سواء على مستوى الفريق الأول أو الرديف، وتعاقد خلال الميركاتو الصيفي مع لاعب الوسط، أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، إضافة إلى آخرين انضموا لصفوف فرق الشباب.

ريال مدريد يقترب من ضم برافو

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن اهتمام مسؤولي ريال مدريد بالتعاقد مع موهبة الكرة الإسبانية ولاعب برشلونة السابق، ايكر برافو، البالغ من العمر 17 عامًا، والموجود رفقة نادي باير ليفركوزن الألماني في الوقت الحالي، ومثّل الفريق الأول في عدة مباريات.

✌️ ساعات قليلة تفصلنا عن مباراتنا الثانية للموسم التحضيري! #RMInTheUSA pic.twitter.com/iHh2TPCvpX

وأشارت الصحيفة إلى وجود مفاوضات بين الناديين من أجل انضمام اللاعب إلى صفوف فريق الشباب بريال مديد، لتجهيزه قبل المشاركة رفقة الفريق الأول بالنادي الملكي خلال السنوات المقبلة.

منافسة إسبانية على ضم موهبة برشلونة

شارك برافو الذي يلعب في مركز المهاجم، رفقة الفئات العمرية المختلفة بقميص نادي برشلونة، قبل أن يرحل إلى صفوف باير ليفركوزن الألماني خلال عام 2021، ومتوقع عودته إلى المنافسات الإسبانية من جديد عبر بوابة الملكي.

ويرغب المرينجي في الحصول على خدمات اللاعب الشاب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، في ظل منافسة قوية من غريمه أتلتيكو مدريد الذي يرغب هو الآخر في التعاقد مع الموهبة الإسبانية الواعدة.

ربما يعجبك أيضا