يتصدرهم كافاني.. 5 مهاجمين على رادار ريال مدريد

أحمد خيري
ريال مدريد

إدارة الميرنجي تستهدف التعاقد مع مهاجم صريح، ليكون بديلًا لبنزيما في الموسم الجديد، خصوصًا بعد بيع بورخا مايورال واقتراب ماريانو دياز من الرحيل أيضًا.


تعمل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع لاعبين مميزين على المستوى الهجومي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الحفاظ على الألقاب في الموسم الجديد.

ولم يبرم الملكي حتى الآن سوى صفقتين فقط، بضم المدافع الألماني، أنطونيو روديجر، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ومتوسط الميدان، أوريلين تشواميني، من صفوف موناكو الفرنسي، ويبحث الريال في الوقت الحالي عن ضم لاعب مميز في الخط الهجومي، كبديل جيد لمهاجمه الفرنسي، كريم بنزيما.

مهاجم جديد على أعتاب ريال مدريد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير لها، أن إدارة الميرنجي تستهدف التعاقد مع مهاجم صريح، ليكون بديلًا لبنزيما في الموسم الجديد، خصوصًا بعد رحيل المهاجم البديل، بورخا مايورال، واقتراب رحيل المهاجم الآخر، ماريانو دياز، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى 5 أسماء مطروحة على طاولة إدارة النادي من أجل بحث إمكانية التعاقد مع أحدها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم خط هجوم الميرنجي رفقة بنزيما وفينسيوس ورودريجو وإيدين هازارد.

5 أسماء على طاولة الملكي

تدرس إدارة النادي الملكي في الوقت الحالي التفاوض مع أحد 5 لاعبين، هم الألماني تيمو فيرنير، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، والأورجوياني إيديسون كافاني، لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق، إضافة إلى إيدين ديجيكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، وراؤول دي توماس مهاجم إسبانيول الإسباني، وبنيامين سيسكو مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي.

ومن المقرر أن يعمل مسؤولو الملكي بكل قوة خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم صفقة واحدة من بين هؤلاء اللاعبين، حتى يمكن للاعب الجديد الانسجام مع صفوف الفريق سريعًا، مع عودة المنافسات المحلية والقارية.

ربما يعجبك أيضا