بقيادة رونالدو.. أكبر 5 لاعبين سنًا في الدوري الإنجليزي

أحمد خيري
رونالدو - الدوري الإنجليزي

كريستيانو رونالدو من أكبر 5 لاعبين سنًا في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز بعد فشل محاولاته حتى الآن للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.


تترقب الجماهير موعد انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا الجمعة 5 أغسطس 2022، بمواجهة مرتقبة بين ناديي أرسنال وكريستال بالاس في الجولة الافتتاحية.

ويشهد البريميرليج هذا الموسم تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فشلت حتى الآن محاولاته للرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد، وسيكون الدولي البرتغالي من أكبر اللاعبين سنًا في الموسم الجديد مع صافرة انطلاقة المباراة الأولى.

رونالدو يتواجد رفقة عواجيز الدوري

يعد رونالدو الذي يبلغ 37 عامًا ونصف العام الأبرز في قائمة اللاعبين الأكبر سنًا في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل المركز الثالث في تلك القائمة بين أكبر 5 لاعبين.

وشارك كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي رفقة ناديه مانشستر يونايتد أمام برايتون في ختام مباريات الموسم، وكان يبلغ في ذلك الوقت 37 عامًا و3 أشهر ويومين، وينتظر أسطورة اليونايتد أن يدافع عن ألوان فريقه في الجولة الافتتاحية مطلع الأسبوع المقبل.

أكبر 5 لاعبين في البريميرليج لموسم 2022-2023

وبعد الأرجنتيني ويلي كاباييرو، حارس مرمى ساوثهامبتون، ولاعب مانشستر سيتي وتشيلسي السابق، أكبر اللاعبين سنًا في بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد، ويبلغ 41 عامًا، ولكن من غير المرجح مشاركته في المباريات أساسيًّا.

وفي المركز الثاني يوجد البرازيلي تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الذي يتم عامه الـ38 في 22 سبتمبر المقبل، ومن المتوقع أن يشارك بصفة أساسية تحت قيادة مدربه توماس توخيل خلال الموسم الجديد.

أما المركز الرابع فللحارس البولندي، لوكاس فابيانسكي، البالغ 37 عامًا ولديه رصيد كبير من المشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي رفقة وست هام، ومن المتوقع أن يحافظ على مركزه أساسيًّا رفقة المطارق خلال الموسم الجديد.

ويحتل أشلي دي يونج المركز الخامس في تلك القائمة، بعد أن أتم عامه الـ 37 في يوليو الماضي، ويستعد لخوض موسم جديد رفقة نادي أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ربما يعجبك أيضا