5 أندية تتنافس على ضم مهاجم تشيلسي

أحمد خيري
تشيلسي - بوليسيتش

تتنافس 5 أندية كبرى في أوروبا على ضم مهاجم فريق تشيلسي، كريستيان بوليسيتش، خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2022.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن طموح إدارة نادي أتلتيكو مدريد في جلب اسم مميز من الدوري الإنجليزي لارتداء قميص الروخيبلانكوس في الموسم الحالي 2022/2023، من أجل مساعدة الفريق، وليقوده فنيًّا نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

أين يذهب مهاجم تشيلسي؟

بحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الأمريكي كريستيان بوليسيتش، هو اللاعب المطلوب داخل أتلتيكو مدريد، لتدعيم إمكانيات الفريق الهجومية في المنافسة على الألقاب، وبصفة خاصة لقب الدوري الإسباني في ظل المنافسة الشرسة مع ريال مدريد وبرشلونة.

ولكن منافسة أتلتيكو مدريد على التعاقد مع بوليسيتش لن تكون سهلة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل وجود عدة أندية ترغب في التعاقد مع اللاعب، من بينها نادي إي سي ميلان الإيطالي ويوفينتوس، الطامحان في الحصول على خدمات مهاجم البلوز.

موقف البلوز ورغبة اللاعب

من جانب تشيلسي الإنجليزي فإن إدارة النادي لا تمانع في خروج اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، خاصة أن المدرب الألماني توماس توخيل لا يفضل الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي للفريق في الموسم الحالي.

ويذكر أنه توجد عدة أندية قد تدخل في سباق التعاقد مع بوليسيتش على سبيل الإعارة من داخل الدوري الإنجليزي، وأبرز تلك الأندية نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد، حسب ما كشفت تقارير صحفية، ما يشير إلى أن اللاعب محط أنظار أندية كبيرة، لتميزه فنيًّا.

ربما يعجبك أيضا