الرياض تستضيف العرض الأول لفيلم «عصابة الماكس»

محمد الجرزاوي
عصابة الماكس

تستضيف العاصمة السعودية “الرياض” العرض الخاص الأول لفيلم “عصابة الماكس” بالمملكة مساء اليوم الاثنين 1 يوليو 2024. ويُعقد العرض في ڤوكس سينما – واجهة روشن، بحضور عدد من نجوم وصناع الفيلم، منهم أحمد فهمي، لبلبة، وأوس أوس، إلى جانب حضور عدد من الشخصيات العامة والإعلامية.

ومن المقرر أن يُقام العرض الخاص الثاني للفيلم يوم 3 يوليو في مدينة جدة عروس البحر الأحمر، في ڤوكس سينما – جدة بارك. يبدأ عرض الفيلم في جميع الدول العربية اعتبارًا من اليوم التالي.

فيلم عصابة الماكس

عصابة الماكس

فيلم “عصابة الماكس”

تدور أحداث فيلم “عصابة الماكس” في إطار من الأكشن والكوميديا حول شخصية “الماكس”، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده، لكنه يتورط في عملية كبيرة تتطلب منه تشكيل فريق يساعده في تنفيذها. يكتشف لاحقًا أن أعضاء الفريق الذين اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

يشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا، صلاح عبدالله، هشام ماجد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وحمو بيكا. الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، ومن إنتاج هشام عبدالخالق.

ربما يعجبك أيضا