«الزمالك البعبع».. تصريحات نارية من ميدو ردًا على سيد عبدالحفيظ

أحمد خيري

أطلق الإعلامي أحمد حسام ميدو، تصريحات قوية للدفاع عن نادي الزمالك، في ظل الأزمة الأخيرة للأبيض مع اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية المحترفة، وردًا على تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي.

وقال ميدو في برنامجه (الريمونتادا) عبر فضائية المحور المصرية، الأربعاء 26 يونيو 2024 “بالطبع الأهلي قوي، ولكن ما دمت قويًا فلتسمح لمنافسيك بالحصول على المال وعيش أجواء المنافسة معك ثم تحكم على قوتك، الزمالك يظل (البعبع) لمنافسيه لأنه يستطيع تحقيق البطولات وهو يقف على نصف قدم، الزمالك لو وقف على أقدام ثابتة سيحقق الإنجازات ويسيطر على الألقاب”.

وأضاف “البعض يتعمد التغاضي عن المشاكل التي نعيشها في الكرة المصرية منذ سنوات، هناك مؤجلات منذ فترة طويلة وهناك فرق خاضت مباريات أكثر من منافسيها بحوالي 7 أو 8 لقاءات. انسحاب الزمالك أكبر من فكرة أنه يساعد الأهلي في صراع المنافسة على الدوري، المعركة الآن أصبحت تصحيح مسار وستفيد الأندية المصرية جميعًا حتى من اختبأوا ورفضوا الحديث وخوض المعركة”.

واختتم ميدو حديثه “في ناس مرعوبة أن الزمالك والأندية تأخذ حقوقها وأن تصبح المنافسة حقيقية، الرياضة تعني المنافسة وتكافؤ الفرص والعدالة، أمنحني العادلة وبعدها (نشوف مين جامد)”.

ربما يعجبك أيضا