الزمالك المصري يفتقد نجمه أمام البنك الأهلي في الدوري

غياب نجم الزمالك عن مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري

الزمالك المصري يفتقد نجمه أمام البنك الأهلي في الدوري

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف محمود عبدالرازق  شيكابالا نجم وقائد الأبيض من مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الزمالك نظيره البنك الأهلي غدًا الخميس 2 مايو 2024، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في ختام منافسات الجولة 20 من الدوري الممتاز.

شيكا

موقف شيكابالا من مباراة الزمالك والبنك الأهلي

أكد المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن محمود عبد الرازق شيكابالا سيغيب عن الزمالك في لقاء البنك الأهلي بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية وأبعدته عن لقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يستعيد الأبيض لخدمات قائده في مباراة سموحة والمقرر لها يوم 5 مايو الجاري ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

Shikabala 1

جاهزية يوسف أوباما لتدعيم الزمالك فى مواجهة البنك الأهلى

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، مشاركة يوسف أوباما صانع ألعاب الأبيض بشكل كامل، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي غدًا في الدوري الممتاز.

وخاض أوباما الحصة التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي بعد الاطمئنان على حالته في ظل الإصابة التي كان يعاني منها في وقت سابق، وهي عبارة عن كسر في الفك خضع على إثرها لعملية جراحية.

وتابع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أوباما خلال المشاركة في التدريبات، وتم الاطمئنان على حالته، والتأكد من جاهزيته بالشكل الأمثل من الناحية الطبية، وتبقى مشاركته في المباراة متروكة للجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز.

obama

ربما يعجبك أيضا