الزمالك المصري يقدم جوميز والصفقات الجديدة في مؤتمر صحفي اليوم

مؤتمر صحفي بالزمالك اليوم لتقديم الصفقات الجديدة

الزمالك يقدم جوميز والصفقات الجديدة في مؤتمر صحفي اليوم

يعقد نادي الزمالك المصري مؤتمرًا صحفيًا اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويقدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب اليوم، الصفقات الجديدة التي أبرمها المجلس بعد إنهاء أزمة إيقاف القيد.

elaosboa85013

جوميز يتولى تدريب الزمالك

وقَعَ البرتغالي جوزيه جوميز مساء الخميس الماضي على عقود تدريب نادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم، تبدأ من يناير الجاري.

ويحصل البرتغالي جوزيه جوميز ومعاونيه الأجانب على راتب شهري بقيمة 50 ألف دولار، على أن يتحمل الزمالك تكاليف إقامتهم بأحد الفنادق، مع توفير سيارة خاصة، كما يتحمل الأبيض قيمة تذاكر الطيران لهم حال السفر لقضاء إجازتهم.

واصطحب جوميز 3 معاونين أجانب وهم الدولي الكاميروني السابق أندريه بيكي الذي عمل مساعدًا له في ألميريا الإسباني والتعاون السعودي وماريتمو وشافيز البرتغاليين، كما سيتواجد مدرب الحراس البرتغالي لويس فيسينتي، ومدرب الأحمال جواو ميجيل.

large

صفقات الزمالك الشتوية

أعلن نادي الزمالك تعاقده مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز مقابل 15 مليون جنيه، كما استعاد لاعب الوسط سيف فاروق جعفر مقابل 6 ملايين جنيه.

وتعاقد الأبيض مع ناصر ماهر نجم فريق مودرن فيوتشر مقابل رحيل 3 لاعبين إلى الأخير وهم عمرو السيسي بصفة نهائية، وعبدالله محمد وعلي ياسر إعارة لمدة موسمين ونصف الموسم.

وعزز الزمالك صفوفه بلاعب وسط طلائع الجيش والمنتخب المصري الأوليمبي محمد شحاتة، زياد كمال لاعب وسط إنبي لمدة موسمين ونصف الموسم على سبيل الإعارة، أحمد حمدي نجم الأهلي الأسبق في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مونتريال إمباكت الكندي، المدافع الدولي الفلسطيني ياسر حمد في صفقة انتقال حر، محمد عاطف نجم طنطا، مهاب ياسر لاعب الداخلية، والأوغندي موتيبا.

19 2024 638423165795286534 528

ربما يعجبك أيضا