الزمالك والرجاء المغربي..موعد المباراة والقناة الناقلة

تعرف على القناة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء المغربي في بطولة التحدي

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي والقناة الناقلة

يلتقي اليوم الجمعة 26 يناير 2024، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، في أولى مباريات بطولة كأس التحدي الودية المقامة بدبي.

ويشارك في بطولة كأس التحدي بدبي، رفقة الزمالك المصري، والرجاء البيضاوي المغربي، أهلي جدة السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني، على أن يلتقي الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من الثانية في النهائي يوم 28 يناير.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء المغربي

أعلنت قناة نادي الزمالك بث مباراة الفريق أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والتي ستجمع الفريقين على ستاد آل مكتوم.

وشارك نادي الزمالك في بطولة الوحدة الودية قبل أيام قليلة بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي، أم صلال القطري، والاتفاق السعودي الذي توج باللقب بعد فوزه على الوحدة في المباراة النهائية بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قائمة الزمالك لبطولة التحدي

جاءت قائمة نادي الزمالك التي اختارها الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال للمشاركة في البطولتين الوديتين بالإمارات على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين– عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي –  محمود حمدي الونش – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي، وعمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف روقا – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله نيمار – مصطفى شلبي – يوسف ابراهيم أوباما –  محمود عبد الرازق شيكابالا – محمد حسام بيسو – محمد السيد، وابراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي، وعمار ياسر.

zam

 

ربما يعجبك أيضا