الزمالك وفلامبو.. موعد مباراة الذهاب والقنوات الناقلة 

حسام الدين صالح
الزمالك وفلامبو

يلتقي فريق الزمالك المصري لكرة القدم، اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022، في السابعة مساء بتوقيت مصر، فلامبوا دو سونطر البوروندي، على ملعب شمازي بتنزانيا، في دور 32 لدوري أبطال إفريقيا.


يخوض فريق الزمالك المصري مباراة الذهاب في دوري أبطال إفريقيا من دور 32 أمام فلامبوا دو سونطر البوروندي، بحثًا عن بطاقة التأهل إلى دور المجموعات بالبطولة القارية. 

وقد تأهل الزمالك إلى هذا الدور، بعد الفوز على إليكت التشادي في الدور التمهيدي، بنتيجة هدفين نظيفين ذهابًا وإيابًا، ويبحث الفريق المصري عن العودة إلى منصات التتويج القارية، بعد غياب دام منذ عام 2002. ومن المقرر أن تجرى مباراة العودة بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر الحالي.

موعد لقاء الزمالك 

تقام مباراة ذهاب دور 32 بين الزمالك وفلامبو، اليوم الأحد، في الثامنة بتوقيت السعودية (السابعة بتوقيت مصر)، على ملعب شمازي، بسبب عدم اعتماد ملاعب في رواندا، وبطاقم تحكيم يقوده الصومالي حسن محمد حاجي. 

وقد تأهل فلامبو، الذي شارك في البطولة القارية للمرة الأولى، إلى هذا الدور بعد الفوز على الاتحاد الليبي ذهابًا بهدف نظيف، وخسارته في العودة بهدفين مقابل واحد، ليتأهل بقاعدة احتساب الهدف خارج الديار باثنين في حالة التعادل. 

القناة الناقلة للقاء الزمالك وفلامبو 

ستنقل قناة أون سبورت المصرية المفتوحة مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو، والتي سيحاول خلالها الفريق المصري مواصلة البداية المميزة لموسمه، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي المخضرم، جوسفالدو فيريرا، الذي يقدم الفريق مستويات رائعة تحت قيادته. 

ومن المقرر أن تجرى مباراة العودة بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر 2022 الحالي، على استاد القاهرة الدولي، في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية (السابعة بتوقيت مصر). 

ربما يعجبك أيضا