الزمالك يؤجل عروض زيزو حتى نهاية الموسم

الزمالك يؤجل الحديث عن رحيل زيزو لنهاية الموسم

الزمالك يؤجل عروض زيزو لنهاية الموسم

أكد مصدر داخل نادي الزمالك المصري أن مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب، قرر تأجيل الحديث في أي عروض تخص نجم الفريق الأول لكرة القدم أحمد سيد زيزو لنهاية الموسم الجاري.

وتردد في الآونة الأخيرة وصول عرضًا سعوديًا جديدًا لزيزو تمهيدًا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

ziz 2

شروط إدارة الزمالك لرحيل زيزو

أكد مصدر بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة لم يحسم حتى الآن مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم أحمد سيد زيزو سواءً بالاستمرار أو الرحيل، مشيرًا إلى أن اللاعب مازال عقده ممتدًا مع النادي لنهاية 2025

وأشار المصدر إلى أن الزمالك لن يوافق على رحيل زيزو بمقابل مادي أقل من 10 ملايين دولار خاصة في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين في الدوريات العربية والخليجية.

ويرفض مجلس إدارة الأبيض الحديث عن رحيل اللاعب في الوقت الحالي حفاظًا على تركيزه، خاصًة أن الفريق مقبل على مباراتي مودرن فيوتشر في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يومي 31 مارس و 7 أبريل.

zizoooo

موقف زيزو من مباراة الذهاب أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

يخضع أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض والعودة إلى المباريات تدريجيًّا.

ويعاني زيزو من إصابة في كاحل القدم تعرض لها خلال مشاركته في لقاء الأهلي بنهائي كأس مصر الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، ثم غاب عن لقاء الجونة بالدوري الممتاز

وتضاءلت فرص لحاق زيزو بمواجهة الذهاب أمام مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها 31 مارس الجاري، حيث يرفض الجهاز الفني للفريق بقيادة جوزيه جوميز المجازفة باللاعب خوفًا من تفاقم الإصابة، على أن يكون جاهزًا بشكل أكبر لمباراة الإياب يوم 7 أبريل.

zizo 1

ربما يعجبك أيضا