الزمالك يرهن مصير جوميز بالكونفدرالية.. واتجاه لإعارة موتيابا

الزمالك يرهن مصير جوميز بالكونفدرالية.. رحيل ثلاثي أجنبي.. وإعارة موتيابا

الزمالك يرهن مصير جوميز بالكونفدرالية.. واتجاه لإعارة موتيابا

شهد نادي الزمالك المصري أحداثًا مثيرة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم لقب كأس مصر لصالح غريمه التقليدي الأهلي بثنائية نظيفة، بجانب الهزيمة من الجونة في الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من الهزيمتين المتتاليتين إلا أن مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب قرر تجديد الثقة في المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، أملاً في توفير عنصر الاستقرار لحصد بطولة في الموسم الجاري.

zam 2 scaled

الزمالك يرهن مصير جوميز بالكونفدرالية.

رهن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، استمرار المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في منصبه، بالتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، خاصًة أن الفريق بعيد نسبيًا عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز، بجانب عدم وضوح الرؤية لبطولة كأس مصر “نسخة العام الجاري”، مما يعني أن الأبيض لم يبق أمامه إلا اللقب القاري حتى لا يخرج من الموسم خالي الوفاض.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لشبكة رؤية الإخبارية أن مسؤولي القلعة البيضاء رهنوا مصير جوميز بمباراتي مودرن فيوتشر المقبلتين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وفي حال خسارة الأبيض ووداع البطولة سيصبح من الصعب استمرار المدرب داخل جدران القلعة البيضاء.

Games 1

جوميز يرفض إجراء تغييرات في الجهاز المعاون

رفض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك اقتراح إدارة النادي بإضافة عنصر محلى جديد للجهاز المعاون للفريق، أو الاستغناء عن أي من مساعديه، مؤكدًا أنه وصل لحالة من الانسجام مع جهازه سواء الأجنبي أو المصري، ويرفض إدخال عناصر جديدة عليه.

وكانت بعض الأنباء قد ترددت في الأيام القليلة الماضية عن تفكير احمد مجدي المدرب المساعد في تقديم استقالته من منصبه، إلا أن جوميز تمسك باستمراره.

gome 1

اتجاه لإعارة ترافيس موتيابا

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على إجراء غربلة في قائمة المحترفين بنهاية الموسم الجاري، وإبرام صفقات جديدة بسبب عدم الاستفادة من الأجانب باستثناء التونسي حمزة المثلوثي الذي يشارك بشكل أساسي مع الفريق، في الوقت الذي يعاني الثنائي سيف الجزيري وسامسون أكينيولا من تذبذب المستوى بشكل كبير، كما يغيب السنغالي إبراهيما نداي عن المشاركة منذ فترة طويلة بسبب الإصابة.

ويرى مسؤولو الزمالك أن اللاعبين المحترفين غير مفيدين للأبيض بشكل كبير حتى الآن ومن الأفضل التعاقد مع لاعبين يضيفون للفريق، خاصةً أنهم يحصلون على رواتبهم بالدولار وليس الجنيه المصري، ويكلفون خزينة النادي مبالغ كبيرة.

كما يسود اتجاه داخل النادي الأبيض لإعارة لاعب الوسط الأوغندي ترافيس موتيابا بنهاية الموسم الجاري لاكتساب الخبرات ثم العودة إلى القلعة البيضاء، في ظل عدم مشاركته باستمرار مع الفريق منذ انضمامه في يناير الماضي نظرًا لوجود أكثر من لاعب في مركزه.

mot

ربما يعجبك أيضا